رياضة

دوري الأبطال: انطلاق عملية بيع التذاكر لجماهير الترجي والنجم


انطلقت اليوم الأربعاء عملية بيع تذاكر مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا بين النجم الساحلي والهلال السوداني بملعب رادس الجمعة 8 ديسمبر بداية من الثامنة مساء.
وقال النجم الساحلي إنه بإمكان جماهيره اقتناء التذاكر من مسرح الهواء الطلق سيدي الظاهر سوسة من التاسعة صباحا حتى السادسة مساء، وفي شبابيك ملعب الشاذلي زويتن بتونس من العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء.

وتتراوح أسعار التذاكر المطروحة على ذمة جماهير النجم بين 15 دينارا بالنسبة إلى منطقة المدرج الشمالي (فيراج) و25 – 20 دينارا بالنسبة إلى المدارج الجانبية،  و50 دينارا بالنسبة إلى الراغبين في متابعة المباراة من المنصة الشرفية، و500 دينار لمن يريدون الحضور في منصة الشخصيات.

ويبقى النجم الساحلي أمام حتمية الفوز في المباراة للحفاظ على حظوظه في المراهنة على التأهل إلى الدور القادم بعد هزيمتين أمام الترجي وبيترو أتليتيكو.

بدوره، أعلن الترجي الرياضي انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا أمام بيترو أتليتكو الأنغولي السبت 9 ديسمبر، بملعب رادس بداية من الثامنة مساء.
ويطرح الترجي تذاكر المباراة بداية من الغد الخميس بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه بداية من الثامنة صباحا حتى الخامسة مساء بـ20 دينارا بالنسبة إلى المدرّجات الجانبية (بيلوز).وتتواصل عملية بيع التذاكر الجمعة والسبت حتى ساعتين قبل موعد المباراة.
كما يستمر بيع الاشتراكات بمقر النادي باسثتناء يوم المباراة.
ويعمل الترجي الرياضي على تجاوز هزيمة الجولة الماضية أمام الهلال السوداني، وتحقيق الفوز والالتحاق بالصدارة أمام منافس يتصدر المجموعة وأظهر مستويات مميزة في أول جولتين.