درة زروق "متهمة" على منصة شاهد في آي بي
tunigate post cover
ثقافة

درة زروق "متهمة" على منصة شاهد في آي بي

المسلسل من نوعية السيكو دراما وهو متكوّن من عشر حلقات متصلة تدور في أجواء بوليسية مثيرة
2022-05-07 15:08


نشرت النجمة التونسية درة زروق، على صفحتها الرسمية بفيسبوك، ملصق مسلسل “المتهمة” وأرفقته بتعليق: “قريبا… “المتهمة”… أعمال شاهد الأصلية”.

وأنهت درة تصوير المسلسل في مارس/ آذار الماضي بعد تغيير عنوانه “المشرحة” عوضا عن “المتهمة”، وذلك لغاية درامية، وأوضحت الشركة المنتجة للعمل: “العنوان الجديد، هو الأكثر اتساقا مع الأحداث”.

وسيُعرض مسلسل “المتهمة” قريبا عبر منصة شاهد في آي بي، وهو متكوّن من عشر حلقات ضمن ما يُصطلح على تسميته بمسلسلات السيكو دراما والإثارة والتشويق.

والعمل من تأليف تامر نادي وإخراجه، وإنتاج صادق الصباح، ويشارك درة في البطولة ممثلون من مصر والوطن العربي على غرار دياب وعادل كرم.

ودرة الحاصلة على الإجازة في الحقوق ثم على ماجستير في العلوم السياسية من جامعة سانت جوزيف بلبنان. بدأت التمثيل في تونس، وقدّمت أدوارا في أربع مسرحيات وثلاثة أفلام وثلاثة مسلسلات. بدأتها بانضمامها إلى فرقة “التياترو” وشاركت للمرة الأولى في مسرحية “مجنون” للمخرج توفيق الجبالي، ثم في المسلسل التونسي “حسابات وعقابات” فمسلسل “مكتوب” و”ليلة الشك” و”المايسترو”.

كما شاركت أيضا في فيلمين أجنبيين هما “كولوسيوم” للمخرج الإنجليزي تيلمان ريم عام 2003، وجسّدت فيه دور سيدة الإمبراطورية، وأيضا فيلم “رحلة لويزا” للمخرج الفرنسي باتريك فولسون وذلك عام 2005.

وفي العام 2007 نجحت في الانضمام إلى فريق عمل فيلم “هي فوضى” للمخرج الراحل يوسف شاهين الذي أعجبه أداؤها ومنحها الدور الذي بدأت به رحلتها الفنية في مصر، وفي العام ذاته قدّمت عملين آخرين هما “الأوّلة في الغرام” و”الحب كده”، فكتب لها هذا العام شهادة ميلادها الحقيقية في الوسط الفني المصري،  فلمع اسمها بسرعة في هوليوود الشرق وفي غضون سنوات قليلة باتت وجها مشهورا واشتركت في عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية مصرية، منها فيلم “جنينة الأسماك” ليسري نصر الله، كما شاركت بدور شرفي في فيلم “ليلة البيبي دول”. وأيضا في فيلم “المسافر” للنجم العالمي الراحل عمر الشريف، قبل أن تظهر في أول أدوارها السينمائية في العام 2011 في فيلم “تك تك بوم” أمام محمد سعد.

كما اقتحمت الدراما التلفزيونية عبر العديد من الأعمال المرجعية، لعلّ أبرزها المسلسل المصري “سجن النساء” والعمل العربي المشترك “حرملك” وغيرها الكثير.

تونس#
ثقافة#
دراما#
درة_زروق#
مصر#

عناوين أخرى