خاص: ياسين الشيخاوي عاد من كأس العرب مصابا حسب طبيب النجم
tunigate post cover
رياضة

خاص: ياسين الشيخاوي عاد من كأس العرب مصابا حسب طبيب النجم

بعد أن أعلنت جامعة كرة القدم جاهزيته للعب نهائي كأس العرب... النجم الساحلي يعلن إصابة لاعبه ياسين الشيخاوي في الأربطة المتقاطعة... طبيب النجم يوضح لبوابة تونس
2021-12-25 14:21

أعلن النجم الرياضي الساحلي، السبت 25 ديسمبر/كانون الأول ، إصابة لاعبه ياسين الشيخاوي بتمزق في الرباط الصليبي، خلال مشاركته الأخيرة في كأس العرب مع المنتخب التونسي.

طبيب النجم الساحلي خالد معرّف صرّح لبوابة تونس بأن إصابة الشيخاوي تأكدت بعد إجراء مزيد من الفحوصات في تونس إثر عودته من قطر.

وأضاف معرّف، أن الإصابة قد تكون قديمة وتجددت خلال مباراة الدور الأول أمام المنتخب الموريتاني.

كما أفاد طبيب النجم بأنه كان في اتصال مستمر مع طبيب المنتخب التونسي سهيل الشملي بخصوص إصابة ياسين الشيخاوي وأن الشملي أبلغه بأن الإصابة لا تكتسي خطورة على ركبة اللاعب، حيث لم تكشف الفحوصات في الدوحة وجود تمزق في الأربطة المتقاطعة.

وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد أعلنت إصابة ياسين الشيخاوي إثر مباراة موريتانيا وغيابه لمدة لا تقل عن 10 أيام، قبل أن تعلن عودته إلى التمارين وجاهزيته للعب مباراة النهائي.

وبخصوص الحالة النفسية للشيخاوي بعد تأكد إصابته، قال خالد معرف إن الخبر لم يكن يسيرا على اللاعب لكنه أظهر قوة في تقبل الموضوع وهو على استعداد لإجراء العملية المرور بكافة مراحل العلاج.

كما أضاف طبيب النجم بأن الشيخاوي قادر على العودة للملاعب لأنه لاعب قوي بشخصية قوية.

وتعد الإصابة بتمزق في الأربطة المتقاطعة من أخطر الإصابات في عالم كرة القدم، إذ تُبعد اللاعب عن المباريات لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

الأربطة المتقاطعة#
الرباط الصليبي#
النجم الساحلي#
كأس العرب#
ياسين الشيخاوي#

عناوين أخرى