خاص بوابة تونس: عقلة على أمتعة نبيل القروي بسبب عدم خلاص إيجار محل سكناه
tunigate post cover
تونس

خاص بوابة تونس: عقلة على أمتعة نبيل القروي بسبب عدم خلاص إيجار محل سكناه

بسبب تخلفه عن سداد مبالغ إيجار المنزل الفخم الذي يقطنه بقيمة 140 ألف دينار ... عقلة على أمتعة رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي
2021-12-28 17:22

علمت بوابة تونس الثلاثاء 28 ديسمبر/كانون الأول، من مصادر خاصة أنه تم تنفيذ عقلة تحفظية على منقولات وأمتعة تعود ملكيتها إلى رئيس حزب قلب نبيل القروي بمنزل فخم بضاحية قرطاج بالعاصمة تونس، يقيم به على وجه الإيجار وذلك لعدم تسديده معاليم كراء متخلدة بذمته تقدر قيمتها الإجمالية بحوالي 140 ألف دينار.

ونقلت المصادر أن أحد عدول التنفيذ قام بعد ظهر الثلاثاء بتنفيذ العقلة بمقتضى إذن على العريضة عدد 87824 والصادر عن المحكمة الابتدائية بتونس بتاريخ 27 ديسمبر/كانون الأول، لفائدة صاحب المنزل نتيجة تخلف القروي عن سداد ما تخلد بذمته من مبالغ مالية للمؤجر والمقدرة بـ 138.530 ألف دينار.

وحسب العقد المبرم بين مالك المنزل ونبيل القروي فإن قيمة الإيجار تقدر بـ 13 ألف دينار شهريا، بالإضافة إلى معلوم الأداءات التي يدفعها القروي ليصبح المبلغ الجملي حوالي 17 ألف دينار.

وسبق لمالك العقار الكائن بضاحية قرطاج رفع قضية في شهر ماي/مايو الماضي لإخراج القروي نتيجة تخلفه عن سداد مبالغ الكراء لعدة أشهر. 

إذن على عريضة#
عقلة قضائية#
معلوم الكراء#
نبيل القروي#

عناوين أخرى