ثقافة

خاص ببوابة تونس… بلطي وإليانا في ثنائي جديد

في تصريح خاص ببوابة تونس، أفادنا ناصر القرواشي مدير أعمال فنان الراب التونسي بلطي، بأن الحفل الضخم المزمع تنظيمه مساء الجمعة 24 جوان/ يونيو بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة تونس، هو الحفل الثالث عالميا الذي يلتقي فيه فنان الراب التونسي بلطي مع الفلسطينية المقيمة في لوس أنجلس إليانا بعد حفليهما بألمانيا وفرنسا.

كما خصّنا أن الثنائي يستعد قريبا لطرح ثنائي غنائي ثان يجمعهما بعد نجاح الثنائي الأول بينهما “غريب عليّ” الذي طرحاه في الـ21 من جانفي/ يناير الماضي جامعا بين الموسيقى العربية وإيقاعات البوب والراب.

وعن أغنية “غريب عليّ” قالت الفنانة الفلسطينية إليانا الملقبة بـ”ريانا العرب”: “لا شكّ في أنها تُجسّد قصة حب، لكنها في الوقت ذاته تحمل معان ومشاعر أعمق من ذلك بكثير”.

وأضافت في تصريحات صحفية سابقة: “الأغنية تعكس التغيّرات من حولنا وفي أنفسنا في آن. وأنا كمُهاجرة وفنانة شابة في بداية مشواري الفني، أشعر أن كل الأمور والوجوه جديدة وغريبة عليّ”، وتكتّمت عن ذكر التفاصيل.

و”غريب عليّ” هي الأغنية الأولى لإليانا مع شركة “يونيفيرسال أرابيك ميوزيك” بعد سلسلة من أعمال طرحتها سابقا ومن ضمنها الميني ألبوم وأوّل أغنية مُنفردة بعنوان “أنا لحالي” التي جمعتها بالنجم اللبناني العالمي مساري وحصدت نسبة مُشاهدة عالية.