خاص: الأسباب الحقيقية وراء غلق ملعب رادس
tunigate post cover
رياضة

خاص: الأسباب الحقيقية وراء غلق ملعب رادس

غلق ملعب رادس أمام مباراة حمام سوسة ونجم المتلوي… بوابة تونس تكشف الأسباب
2022-06-22 18:45


فوجئ الجمهور الرياضي بعدم إجراء المباراة بين نجم المتلوي وأمل حمام سوسة بسبب غلق أبواب ملعب رادس عشية الأربعاء 22 جوان/يونيو.

فقبل انطلاق موعد المباراة بأربع ساعات تقريبا، مُنع الفريق التلفزي المكلف بنقل المباراة من الدخول، قبل أن توصد الأبواب في وجه طاقم تحكيم المباراة وملتقطي الكرات والرسميين المكلفين بمراقبة اللقاء أيضا.

إثر ذلك، منع كذلك فريق أمل حمام سوسة من دخول الملعب دون أسباب واضحة، إذ اكتفى المسؤولون في الملعب بالقول :”إننا نطبق التعليمات لا غير”.

في حين تمسك فريق نجم المتلوي بقراره ولم يحضر إلى الملعب نهائيا، بل إنه لم يأت إلى تونس العاصمة نزولا عند رغبة جماهيره وفق مصادر لبوابة تونس.

الأسباب الحقيقية 

للكشف عن أسباب غلق أبواب ملعب رادس دون سابق إعلام، اتصلت بوابة تونس بوزارة الرياضة.

الرد جاء من الممثل القانوني للوزارة شكري حمدة الذي أكد أن السبب الوحيد وراء غلق الملعب هو عدم انعقاد الاجتماع الأمني التنظيمي الخاص بالمباراة.

وأوضح مصدرنا أن الجامعة التونسية لكرة القدم قررت إجراء المباراة الفاصلة دون إعلام ولاية بن عروس بصفتها المشرفة على ملعب رادس.

وأضاف شكري حمدة أن القانون والجامعة التونسية لكرة القدم على علم بهذا القرار، ويمنع تنظيم أي مباراة دون اجتماع في الولاية يحضره الأمن والحماية المدنية والجهة المنظمة وممثل عن الفريقين المتنافسين. وقال المسؤول بوزارة الرياضة: “على جامعة كرة القدم تصحيح الخطأ الذي ارتكبته”.
وأشار إلى أن إدارة الحي الوطني الرياضي المسؤولة عن ملعب رادس وافقت على إجراء المباراة أما قرار غلق الملعب فصدر عن الولاية.

الجامعة التونسية لكرة القدم#
غلق ملعب رادس#
وزارة الرياضة#
ولاية بن عروس#

عناوين أخرى