video cover
سياسة

حين يتحدث ترامب عن “معجزة من الله”

2020-10-04 10:21

وصف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، صباح الأحد 4 أكتوبر الطرق المتبعة للعلاج من كوفيد 19 بأنها “المعجزة من الله” بعد يومين من نقله إلى مستشفى وولتر ريد العكسري عقب إصابته بفيروس كورونا. وقال: “حدثت أمور كثيرة وإذا نظرت إلى طرق العلاج التي أخضع إليها…في الحقيقة هي معجزات من الله، الناس ينتقدونني عندما أقول هذا، لكن لدينا بعض الأمور الجارية التي تبدو وكأنها معجزات من الله”.


وأكد ترامب أنه لم يكن بحالة جيدة عندما نُقل إلى المستشفى لكنه “في وضع أفضل حالياً”. وظهر ترامب في مقطع مصور في تغريدة نشرها الأحد على حسابه في تويتر قائلاً: “جئت إلى هنا، حالتي الصحية لم تكن جيدة، الآن أشعر بتحسن وأعمل بجد للعودة، يجب أن نعود، حتى نجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى”.

عزلة الرئيس
وأفاد ترامب بأنه “لم يمتلك خياراً آخر” حين أصيب بفيروس كورونا مشيراً إلى أن السبيل الوحيد كان أن يعزل نفسه في مكتبه وعدم مخالطة الآخرين أو عقد اجتماعات، مؤكداً أن هذا العزل غير ممكن لرئيس “الدولة الأقوى في العالم”.
وتحدث ترامب عن صحة زوجته ميلانيا التي أصيبت معه بالفيروس قائلاً إن صحتها أفضل “كونها أصغر منه قليلاً”. الحقيقة أن ميلانيا أصغر من ترامب بخمس وعشرين سنة.

الرئيس الأمريكي#
بوابة تونس#
دوتالد ترامب#
كورونا#
معجزة من الله#

عناوين أخرى