حشرة السيكادا محشوة بالشوكولا
tunigate post cover
لايف ستايل

حشرة السيكادا محشوة بالشوكولا

2021-06-10 18:26

“مصائب قوم عند قوم فوائد” بيت شعري يلخص الوضع في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد انتشار مليارات من حشرات السيكادا على الأراضي الأمريكية. اعتبرت هذه الظاهرة الطبيعية فريدة من نوعها، إذ أن السيكادا لم تخرج من باطن الأرض منذ 17 عاما.

ماهي حشرة السيكادا؟

حشرة الزيز أو باللغة اللاتينية السيكادا، سميت نسبة إلى الصوت الذي تصدره وهي حشرة تعيش في الأماكن الجافة مثل الصحاري.وتنتمي فصيلة السيكادا إلى صنف نصفيات الأجنحة، إذ تضم أكثر من 3 آلاف نوع حول العالم. تقضي السيكادا معظم حياتها كحوريات تحت الأرض و لا تظهر إلا بعد 13 أو 17 عاما وتظهر بعد ذلك بأعداد ضخمة تطغى على المنطقة بأكملها، مما يجعل الحيوانات الأخرى تتغذى عليها. وقد انتشرت السيكادا مؤخرا في الولايات المتحدة الأمريكية، بأعداد كبيرة جدا، في العديد من الولايات الأمريكية بشكل دوري. وشهدت الولايات الأمريكية، فرجينيا وماريلاند وجورجيا، انتشارا كبيرا لحشرة السيكادا نظرا إلى تميز هذه المناطق بطقس حار.

 سيكادا محشوة بالشوكولا 

اختارت إحدى شركات الحلوى في ولاية ماريلاند الأمريكية، طريقة لبيع الشوكولا والتخلص من الأعداد الكبيرة منها، عن طريق غمسها في الحليب أو الشوكولاته الداكنة. وقد نشرت الشركة على صفحتها في فيسوبك وصفة لإعداد هذا النوع من الحلوى ومشاركتها مع محبي الحلويات والحشرات في وقت واحد. وشاركت مالكة شركة صنع الحلوى، سارة دواير، طريقة إعداد وصفة حشرة السيكادا بالشوكولا، التي تبدأ بتجميد الحشرات وغمسها سريعا في الماء المغلي، ثم تغطيتها بالزيت والتوابل وتسكب بعد ذلك في الشوكولاته، حتى يصبح مذاقها النهائي مثل رقائق البطاطس المغطاة بالشوكولاته.ظهرت حشرة السيكادا، آخر مرة في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2004، تعيش حياتها في الظلام وتتغذى على جذور النباتات الموجودة تحت سطح الأرض، إلى حين موعد خروجها بين 13 و17 عاما وتحديدا حين تصبح الأرض دافئة بداية شهر ماي (مايو).

الولايات المتحدة الامريكية#
حشرة السيكادا#
حلوى بالشكلاتة#

عناوين أخرى