حركة النّهضة تطلب استئجار قطار لنقل أنصارها من قابس إلى العاصمة للمشاركة في مسيرة
tunigate post cover
تونس

حركة النّهضة تطلب استئجار قطار لنقل أنصارها من قابس إلى العاصمة للمشاركة في مسيرة

2021-02-23 16:43

تقدّم الكاتب العام الجهوي لحركة النهضة بقابس الثلاثاء 23 فيفري، بطلب إلى الرئيس المدير العام للشركة الوطنيّة للسكك الحديدية لاستئجار قطار لتأمين حملة خاصّة من قابس (جنوب شرق تونس) إلى العاصمة ذهابا وإيابا.

وستنطلق الرّحلة من قابس على الساعة الرابعة صباحا لتكون العودة من تونس على الساعة الرابعة مساء.

الوثيقة لاقت انتشارًا واسعًا على صفحات التّواصل الاجتماعي وتراوحت الآراء بين رافض ومتقبّل في حين تساءل البعض عن إمكانيّة استغلال وسيلة نقل عموميّة في حجم القطار لصالح حزب معيّن، وأشار البعض الآخر إلى أنّ موعد خروج القطار وعودته إلى مدينة قابس يتزامن مع توقيت حظر الجولان.

مصادر من المكتب الجهوي لحركة النهضة بقابس أكّدت في تصريحات إعلامية لها أنّ الوثيقة صحيحة وسرّبها نقابيّون من محطّة القطار بقابس.

وأشارت إلى أنّ حركة النهضة طلبت كراء قطار لأنّ عدد الحافلات غير كاف في الجهة لتمكين منخرطيها من المشاركة في الوقفة الاحتجاجية المقرّرة السبت القادم 27 فيفري 2021 بتونس العاصمة.

وكانت قيادة حركة النّهضة، دعت أنصارها إلى الحضور المكثف يوم السبت، للمشاركة في مسيرة تجوب شوارع العاصمة تونس، قالت عنها الحركة: إنّها تأتي لـ “حماية دستور البلاد والديمقراطية وللتعجيل في الإصلاحات التنموية والاجتماعية”.

Peut être une image de ‎texte qui dit ’‎بسم الله الرحمان الرحيم قابس في:32/21/1222 الى :السيد: الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية تحية طيبة :الموضوع طلب كراء قطار لسفرة خاصة إني الممضي اسفله الكاتب العام لحزب حركة النهضة بقابس أتقدم بمطلبنا هذا راجيا من سيادتكم تمكيننا من سفر خاصة على متن القطار انطلاقا من قابس الى تونس ذهابا وإيابا وذلك يوم السبت 72فيفري 2021 على الساعة الر ابعة صباحا والعودة على الساعة الر ابعة مساء. في انتظار ردكم تقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير. الامضاء یااا‎’‎
أنصار#
استئجار#
العاصمة#
بوابة تونس#
حركة النهضة#
قابس#
قطار#
مسيرة#

عناوين أخرى