ثقافة

“حرب كلامية” بين سارة التونسي وجمال العدل.. ما القصة؟

صرّح المنتج المصري جمال العدل لبرنامج “حبر سري” المصري في أولى حلقات موسمه الجديد، بأنّ الفنانة التونسية سارة التونسي أخلّت ببنود التعاقد بينهما، بعدما منحها دورا مهما أمام النجمة يسرا في مسلسل “حرب أهلية”.

وقال العدل: “فوجئت بوصولها متأخرة عن موعد التصوير المحدّد، وافتعالها أزمات مع بطل العمل الفنان الأردني باسل خياط، فضلا عن عدم حفظ مشاهدها جيدا، فاضطررت إلى استبعادها عن المسلسل واستبدالها بالفنانة أروى جودة”، مؤكّدا أنّها كانت أفضل منها، وفق تصريحه.

كلام العدل لم يرق طبعا للفنانة التونسية، التي لامته على خوضه في أزمة عفا عليها الزمن (أنتج المسلسل وعرض عام 2021)، وردّت عليه عبر صفحتها الرسمية فيسبوك، مُؤكّدة أنّها لم تعد تتذكّر هذه الأزمة بعد مرور عامين عليها، موضّحةً أنّها فازت في معركتها القضائية ضدّه، ومن العيب على تاريخه ومرحلته العمرية أن يقول مثل هذه الادعاءات الباطلة.

كما عاتبته على تعمّده في مجمل لقائه التلفزيوني مع مقدّمة البرنامج أسماء إبراهيم، تجاهل اسمها، قائلا: “أقسم أنّني لا أتذكّر اسمها”.

وأضافت باللهجة المصرية: “حركة إنك نسيت الاسم دي تقلّل منك مش مني، بلاش أقولك شكلك كان عامل إزاي وإنت بتحلف إنك نسيت الاسم، عملتها قبل كده في إعلام بلدي تونس، واترد عليك رد عظيم من المذيعة التونسية اللي كانت بتحاور حضرتك”.

وقالت سارة في منشور مطول عبر فيسبوك إنّ جميع تصريحاته لا أساس لها من الصحة، معقبة: “والله عيب على سنّك وتاريخك كمية الكذب إلي أنت كاذبها”.

وأشارت أيضا إلى النجاح الذي تحقّقه حاليا في وطنها تونس، وأنّها إذا رغبت في العودة إلى التمثيل في مصر مرة ثانية ستفعل ذلك، لكنها مشغولة حاليا في التحضير للعديد من الأعمال التونسية ستحقّق من خلالها نجاحات كبرى على مستوى العالم العربي، وفق منشورها.

كما كشفت الفنانة التونسية أنها التقت جمال العدل في مكتبه الخاص، حيث كان يرغب في التعاقد معها مدة ثلاث سنوات بعدما نجحت في تقديم دورها في مسلسل “بـ100 وش” الذي لعبت بطولته النجمة المصرية نيللي كريم، وأخبرها أنّه يرغب في تجديد دماء الشركة، وأنّ الممثلات اللاتي يتعاون معهنّ عفا عليهنّ الزمن.

وشدّدت على أنّ ليس لديها الوقت الكافي لمتابعة هذه المقابلة، لكن أصدقاءها أرسلوا إليها جزءًا من حديثه عنها، مطالبة إياه بالاتعاظ من حادث حريق الأستوديوهات الخاصة به وخسارة المعركة القضائية أمامها، واتهمته في نهاية المنشور بأنّ لديه أزمات مع نصف ممثلي مصر.

وتعمل سارة التونسي حاليا على تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل “فلوجة” للمخرجة سوسن الجمني، الذي حقّق موسمه الأول نسب مشاهدة عالية في قناة الحوار التونسي الخاصة في الموسم الرمضاني الماضي.

وجسّدت سارة في المسلسل التونسي المُثير للجدل دور أستاذة التعليم الثانوي “نور” التي تقع في العديد من المشاكل مع التلاميذ المراهقين، لتتشعّب الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب سارة التونسي كلّ من ريم الرياحي، الصادق حلواس، نعيمة الجاني، زياد التواتي، شاكرة رماح، فارس عبدالدايم، نضال السعدي، ونسيم بورقيبة…

وكان آخر أعمال سارة في الدراما العربية مسلسل “بـ100 وش” المصري مع النجمين نيللي كريم وآسر ياسين، والذي حقّق نجاحا كبيرا خلال عرضه في الموسم الرمضاني 2020.

وسارة التونسي، (اسمها الحقيقي سهير الغضاب) هي ابنة المطرب التونسي محمد الغضاب، حاصلة على شهادة في الإعلام من تونس. خاضت أولى تجاربها في التمثيل خارج تونس عبر فيلم “كارما” للمخرج المصري خالد يوسف.