قالت مصادر عبرية، مساء الاثنين، إنّ “جيش” الاحتلال بدأ هجوما مكثفا باستخدام “نيران متنوعة” على غزة.
ونقل موقع “والا” عن هيئة الأركان الإسرائيلية، أن الهجوم “بداية لمرحلة جديدة”.
أهم الأخبار الآن:
وأفادت هيئة البث العبرية نقلا عن مصدر أمني أن “الجيش” يشن هجوما عنيفا على مدينة غزة.
من جهتها، قالت القناة الـ12 العبرية إنّ الهدف من القصف المكثف هو “إجبار السكان على الإخلاء”، في ظل ما وصفته المصادر العسكرية بـ”عدم رضا القيادة الإسرائيلية عن وتيرة الإخلاء الحالية”.
وأضافت أنّ سلاح الجو الإسرائيلي بدأ تنفيذ غارات مكثفة على المدينة، مع توقعات بتصاعد وتيرتها خلال الأيام المقبلة، في محاولة لفرض واقع جديد على الأرض.
كما أفادت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال تستخدم عربات مفخخة لنسف منازل سكنية شمال غرب مدينة غزة.


أضف تعليقا