ثقافة

“جوكر 2”.. خواكين فينيكس وليدي غاغا حب وأشياء أخرى

تستعدّ شركة “وارنر بروس” لبدء الحملة التسويقية للجزء الثاني من فيلم “جوكر” الذي يحمل عنوان “جوكر: ذهان مشترك”، وتظهر في الملصق الدعائي الأول للجزء الثاني من العمل المرتقب، الشخصيتان الرئيسيتان وهما تحتضنان بعضهما البعض وتتشاركان الرقص.. إنّهما النجم السينمائي خواكين فينيكس والمغنية العالمية ليدي غاغا.

وفيما ما تزال تفاصيل الحبكة الدقيقة للفيلم غير معروفة، فمن المتوّقع أن يتناول الجزء الثاني من “جوكر” أحداثا رومانسية وشراكة غريبة بين الثنائي.

لكن على عكس الجزء الأول، الذي كان في الأساس من نوع أفلام الدراما والإثارة النفسية، فإنّ فيلم “جوكر: ذهان مشترك”، هو عمل موسيقي بشكل كبير، ومن الواضح أنّ بعض المقطوعات الموسيقية المُتقنة قد تسبّبت في بقاء الفيلم في مرحلة الإنتاج لفترة طويلة، وفق ما نقله موقع بالعربي Et عن طاقم العمل.

والفيلم المرتقب صدوره في دور السينما العالمية في الرابع من أكتوبر 2024، يضمّ إلى جانب فينيكس وغاغا، فريقا مؤلفا من زازي بيتز في دور صوفي دوموند، وبريندان جليسون، وكاثرين كينر، وجاكوب لوفلاند، وهاري لاوتي الذين لم يتمّ الإعلان عن أدوارهم بعد.

وفي وقت سابق، تحديدا بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة 2024، شارك مخرج الفيلم تود فيليبس لقطات جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرت ليدي غاغا واقفة في الصورة، وهي التي ستلعب دور هارلي كوين في فيلم “جوكر: هذيان مشترك” إلى جانب خواكين فينيكس، حيث بدت كأنها تحمل ملامح الجوكر من خلال عينيها فقط.. واليوم تحوّل عنوان الفيلم إلى ترند على منصة إكس بعد طرح “البوستر” الأول.

وفي العامين الماضيين، كان تود فيليبس مُتحمسا للجزء الثاني من فيلمه “جوكر” الذي يقوده خواكين فينيكس، والذي نال شهرة كبيرة بين الجماهير والنقاد.

وكانت الصورة الأولى التي شاركها المُخرج عبر حسابه الخاص على إنستغرام، تقدّم نظرة خاطفة إلى آرثر فليك وهو مسجون خلف القضبان، أما الصورة الثانية فتُظهر هارلي كوين وهي تقدّم نظرة إعجاب تجاه الجوكر.