جورج وسوف يمتع جمهور جدة
tunigate post cover
ثقافة

جورج وسوف يمتع جمهور جدة

مستندا على عكاز... سلطان الطرب جورج وسوف يمتع جمهوره في حفل بموسم جدة 2022
2022-07-01 17:49

بعد غياب طويل عن المسرح وجمهوره، ظهر الفنان السوري جورج وسوف في حفل ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية. 


وأثار سلطان الطرب حيرة جمهوره ومحبيه، بسبب ظهوره مستندا على عكاز عند وقوفه على خشبة المسرح وبوزن زائد، وقد بدا عليه المرض والإعياء ما أثر على قدرته على الحركة والوقوف.

أناقة السلطان 

ورغم المرض وعدم القدرة على الحركة، ظهر جورج بكامل أناقته في الحفل بإطلالة كلاسيكية صيفية بقميص بأكمام طويلة باللونين الأسود والأبيض وسروال باللون الأسود. 

وحقق حفل جورج وسوف في موسم جدة نجاحا باهرا، فقد بيعت تذاكره بالكامل. وأمتع المطرب السوري جمهوره بمجموعة من أجمل الأغاني المحبوبة على غرار “علم قلبي” و “حبّيت أرمي الشّبك” و “خسرت كل الناس” و “طبيب جراح” وغيرها من الأغاني الخالدة بالذاكرة.


سلطان الطرب أراد رد الجميل إلى جمهوره الذي حضر بكثافة اشتياقا لرؤيته. وكتب تغريدة على تويتر قائلا: “موسم جدة موسم الفرح والفن، سعدت كثيرا بلقاء الجمهور العظيم في المملكة وأشكر شركة Benchmark على التنظيم الرائع وعلى اهتمامهم بكافة التفاصيل باحتراف ومحبة والشكر لهيئة الترفيه لدعمها للثقافة والفن والشكر من القلب للجمهور وتفاعله الكبير في حفل الأمس”. 


وفي وقت قياسي اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور جورج وسوف محب الملايين، معبرين عن فرحهم لرؤيته مجددا، متمنين له موفور الصحة والسعادة.

المملكة العربية السعودية#
جورج وسوف#
سوريا#
موسم جدة 2022#

عناوين أخرى