ثقافة

جورج وسوف يرثي ابنه بأغنية “نص عمري”

طرح الفنان السوري جورج وسوف، أمس الثلاثاء 14 فيفري أولى أغانيه -بمناسبة عيد الحب- التي أهداها إلى نجله الراحل وديع جورج وسوف، الذي توفّي في جانفي الماضي، إثر مضاعفات عملية جراحية خضع لها، وجاءت الأغنية تحت عنوان “نص عمري”.

وحملت أغنية “نص عمري” كلمات مؤثّرة بمعاني الألم والاشتياق والفراق للأحباب، والتي قال من خلالها وسوف إنّه كان يتمنّى أن يكمل معه نجله البكر وديع عمره حتى لو تطلّب منه الأمر نصف عمره، وإنّه فقد قلبه بعد وفاته.

وجاءت الأغنية-الكليب بلقطات صور لجورج وسوف برفقة نجله منذ طفولته، وأيضا فيديوهات، وهو يقبّله ويهتمّ به، معبّرا عن حبه له واهتمامه الشديد به، وأعرب وسوف عن ألمه الشديد لفقدان نجله بهذه الأغنية، حيث وصل ذلك الألم إلى الجمهور من خلال الأغنية المؤثّرة.

وتقول كلمات الأغنية الذي ودّع جورج بها نجله: “ما أنت أجمل حاجة فيّا، واللّي بينّا خلاص قدر، والسنين أهي بيّنتلي، يا أحن الناس عليّا، إن عمري عليك شوية، وإن عمره ما راح هدر، قلت أدفع نص عمري، بس أعيش وياك شوية، ما أنت أجمل حاجة فيّا، واللّي بينّا خلاص قدر، والسنين أهي بيّنتلي، يا أحن الناس عليّا، إن عمري عليك شوية، وإن عمره ما راح هدر”.

وتوفّي وديع نجل الفنان جورج وسوف مساء الجمعة 6 جانفي الماضي، إثر تعرّضه لمضاعفات بعد خضوعه لعملية جراحية، وهي شدّ المعدة.