جندوبة.. الأهالي يحتجون على سوء الطرقات

جندوبة

نفذ أهالي مدينة بوسالم وقفة احتجاجية اليوم الاثنين بسبب سوء الطريق المؤدية إلى معتمدية تيبار.

وتجمهر المواطنون بسياراتهم في الطريق الرئيسية، ومن بينهم سيارات النقل الريفي، مطالبين السلطات بالتدخل.

كما دعوا والي الجهة إلى التحرك والقيام بزيارات ميدانية إلى مختلف معتمديات الولاية والاطلاع على الحالة الكارثية لطرقاتها، حيث أن طريق بوسالم-تيبار، ليست الوحيدة.

اشترك في قائمتنا البريدية

أدخل بريدك الإلكتروني ليصلك كل جديد مباشرة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *