جلال القادري:"فرضت علينا بعض الخيارات في دعوة اللاعبين"
tunigate post cover
رياضة

جلال القادري:"فرضت علينا بعض الخيارات في دعوة اللاعبين"

مدرب نسور قرطاج:"صعوبات اختيار القائمة فرضتها علينا بعض الظروف ولهذه الأسباب يغيب اللاعب ديلان برون
2022-05-30 20:40

بعض الخيارات كانت عن قناعة وأخرى فرضتها علينا وضعيات خاصة، بهذا التصريح تحدث مدرب المنتخب التونسي جلال القادري عن غياب بعض اللاعبين عن تشكيلة نسور قرطاج، على غرار إلياس السخيري ووهبي الخزري.

وأوضح القادري، في تصريح لبوابة تونس الإثنين 30 ماي/أيار، أن الظروف الصعبة التي عاشها بعض اللاعبين في نهاية الموسم مع أنديتهم دفعت الإطار الفني للمنتخب لعدم دعوتهم في الفترة الحالية، وقال القادري:”قررت فسح المجال أمام بعض اللاعبين لمناقشة عقود جديدة وتحديد مستقبلهم الاحترافي مع أنديتهم، أفضل من دعوتهم للمنتخب وهم منشغلون بمسائل أخرى.”

وعن استدعاء عدة أسماء جديدة للمرة الأولى، أفاد القادري بأن التربص الحالي يعد أفضل فرصة لاختبار قدرات بعض اللاعبين في بعض المراكز والوقوف على حقيقة جدارتهم بالانتماء للمنتخب الأول.

وتحدث مدرب نسور قرطاج بشكل خاص عن حارس مرمى المنتخب الأولمبي اليأس الدامرجي وقال إن مدرب الحراس يريد رؤيته عن قرب وتقييمه. أما عن مهاجم نادي إستوريل البرتغالي إلياس العاشوري، أفاد جلال القادري بأن إحصائيات اللاعب جيدة وتؤهله لاختبار قدراته في مركز الهجوم الذي يعاني فيه المنتخب بعض الصعوبات.

كما علق جلال القادري عن غياب المدافع ديلان برون وقال إن غيابه لاختبارات فنية بحتة وليست صحية، مؤكدا أن أبواب المنتخب مفتوحة أمام مدافع نادي ميتز الفرنسي عندما يتطور مستواه مستقبلا، وفق تعبيره.

أما اللاعب فرجاني ساسي، فأكد عزم اللاعبين على تقديم نتائج إيجابية في تصفيات الكان ومحاولة الحفاظ على التركيز والجهود البدني اللازمين لتقديم مستوى جيد في دورة اليابان الدولية الودية.

كما رحب فرجاني ساسي بزملائه الوافدين الجدد على المجموعة وقال:”نحن كلاعبي خبرة مطالبون بمساعدتهم على التأقلم السريع وتقديم الإضافة.”

وأضاف:”مرحبا بهم فنحن عائلة واحدة في المنتخب التونسي”.

المنتخب التونسي لكرة القدم#
جلال القادري#
فرجاني ساسي#

عناوين أخرى