تويتر يحذف حساب سيف الإسلام القذافي
tunigate post cover
عرب

تويتر يحذف حساب سيف الإسلام القذافي

حذف حساب سيف الإسلام القذافي من منصة تويتر بعد ساعات من إطلاقه
2021-11-18 17:34

حذف موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الحساب الرسمي لنجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، سيف الإسلام القذافي بعد ساعات من فتحه. 

وأطلق أمس الأربعاء 17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، سيف الإسلام القذافي حسابه على منصة تويتر، دعا من خلاله مختلف المواطنين الليبيين إلى ضرورة التوجه إلى فروع مفوضية الانتخابات في ليبيا لاستلام بطاقاتهم الانتخابية ليتمكنوا من تقرير مستقبلهم ومستقبل أبنائهم، وفق تعبيره. 

ودعا القذافي “كافة المؤمنين بالمشروع الوطني التصالحي الجامع إلى الإقبال على العملية الانتخابية بالتوجه إلى مكاتب المفوضية العليا للانتخابات، لاستلام بطاقاتهم الانتخابية، للمشاركة في العملية الانتخابية المزمع عقدها في الـ 24 من ديسمبر المقبل”.

وكتب “البطاقات الانتخابية الموجودة والمتاحة  في مكاتب المفوضية العليا للانتخابات هي جواز عبور إلى صناديق الاقتراع نحو المشاركة في اتخاذ القرار الوطني المستقل، لتعزيز حجم شرعية المؤسسات السياسية الجديدة التي سيتم انتخابها للنهوض بالبلاد وإعادة تأهيلها وإعمارها واتخاذ ما تحتاجه من قرارات تُعيدها إلى مكانتها الأولى بين الدول”.

وختم سيف الإسلام القذافي بالقول :”آمل أن تكون استجابتكم واسعة وتفاعلكم إيجابيا وواعيا بمصلحة الوطن وحبكم له”.

وتعرض موقع المفوضية العليا للانتخابات في ليبيا الإثنين الماضي، للاختراق بعد أن قام القراصنة بنشر  خبر يؤكد رفض ترشح سيف الإسلام القذافي للرئاسة، لكن المفوضية قامت لاحقا بسحب الخبر. 

وكانت الميليشيات المسلحة قد أعلنت رفض الانتخابات في ليبيا، في صورة قبول المفوضية العليا للانتخابات أوراق ترشح سيف الإسلام القذافي.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية في ليبيا على جولتين، تبدأ الأولى في 24 ديسمبر/كانون الأول القادم، في حين تبدأ الجولة الثانية مع الانتخابات البرلمانية بعد 52 يوما من تاريخ إجراء الجولة الأولى.

سيف الإسلام القذافي#
ليبيا#

عناوين أخرى