تونس: حكم بإعدام شاب تعمّد قتل شخص تربطه علاقة بصديقته
tunigate post cover
تونس

تونس: حكم بإعدام شاب تعمّد قتل شخص تربطه علاقة بصديقته

قتله بعد أن اكتشف علاقته الغرامية بصديقته وألقى جثته في الطريق العام لإبعاد الشبهة عنه ... إعدام شاب عمره 24 عاما في المنستير شرق تونس
2022-03-08 12:10

أصدرت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بالمنستير شرق تونس، مساء أمس الإثنين 7 مارس/ آذار 2022، حكما بالإعدام ضد شاب من مواليد 1998 قتل شابا آخر بعد أن اكتشف أنه على علاقة غرامية بصديقته.
وأكد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا في تصريح خاص بموقع بوابة تونس، أن القاتل قام بالتخطيط مسبقا لقتل شاب تربطه علاقة بصديقته، مشيرا إلى أنه قام بإيهام العدالة بأنه توفي في حادث مرور.
وأوضح بن جحا، أن وقائع الجريمة تعود إلى شهر أوت/ أغسطس 2019، حين عمد القاتل إلى قتل شاب وجر جثته، ثم إلقائها في الطريق الرابطة بين مدينتي جمال وبئر الطيب في ولاية المنستير، لإيهام العدالة بأنه توفي على إثر تعرضه لحادث مرور.

وأضاف المتحدث، أنه بعرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها، تبين وأنها تحمل آثار عنف على مستوى الرقبة والرأس، كما تحمل أيضا آثار جر.
وإثر ذلك أذنت النيابة العامة بفتح تحقيق في الحادثة، وترصد المكالمات الهاتفية للمتهم ومحادثاته على مواقع التواصل الاجتماعي، فتبين أنه انتقم من المجني عليه بعد أن اكتشف العلاقة التي تربطه بصديقته.
ووجهت إلى المتهم تهمة القتل العمد مع سابقية القصة طبقا للفصلين 201 و202 من المجلة الجزائية. 

الإعدام#
تونس#
فريد بن جحا#

عناوين أخرى