تونس: حادث مرور يودي بحياة شاب ويتسبب في إصابة 9 آخرين
tunigate post cover
تونس

تونس: حادث مرور يودي بحياة شاب ويتسبب في إصابة 9 آخرين

حادث مروري يتكرر باستمرار ولا تسلم الجرة في كل مرة.. فقد أودى تصادم شاحنة خفيفة معدة لنقل الأسماك بحافلة مخصصة لنقل العمال في منطقة عميرة الفحول في معتمدية المكنين بالمنستير شرق تونس بحياة شاب وتسبب في إصابة عدد من العملة
2021-10-05 11:20

لقي شاب في ريعان شبابه ( 23 عاما) حتفه وأصيب 9 آخرون في حادث تصادم شاحنة خفيفة معدة لنقل الأسماك بحافلة مخصصة لنقل العمال تابعة لشركة خاصة في منطقة عميرة الفحول في معتمدية المكنين، ولاية المنستير شرق تونس.

وتتمثل صورة الحادث وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية المدنية بالمنستير العميد جلول جاب الله لبوابة تونس، في تصادم مباشر بين شاحنة خفيفة وحافلة مخصصة لنقل العمال كانت في طريقها إلى المصنع، مما تسبب في وفاة سائق الشاحنة الخفيفة على عين المكان.

ومن جهته أكد مصدر أمني أن الحافلة كانت تقل 45 عاملا بينهم إناث كانوا في طريقهم إلى المصنع عندما اصطدمت بالشاحنة الخفيفة المعدة لنقل الأسماك.

الشاب الذي راح ضحية الفاجعة يبلغ من العمر 23 عاما وهو أصيل معتمدية الجم من ولاية المهدية شرق تونس حسب ما أفاد به المصدر الأمني ذاته، مشيرا إلى أن أغلب الإصابات المسجلة في صفوف العملة هي حالات إغماء نتيجة الفزع من الحادث.

وقد تم نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما وقع تحويل جثة المتوفي إلى قسم الطب الشرعي مع فتح تحقيق في الموضوع.

تونس#
حادث مرور#

عناوين أخرى