تونس تنهزم وديًا أمام النمسا

تونس النمسا

 

 

انهزم المنتخب التونسي لكرة القدم بهدف لصفر أمام النمسا في مواجهة ودية أقيمت بالعاصمة فيينا مساء الاثنين.

وقدم نسور قرطاج أداء جيدا في الشوط الأول، حيث سيطروا على المنافس وخلقوا عدة فرص سانحة للتسجيل.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء زملاء حنبعل المجبري مقابل تقدم المنافس للهجوم ليفتتح النتيجة عن طريق مارسيل سابيتزار في الدقيقة الـ65.

ورغم تغييرات المدرب صبري اللموشي بدخول سيباستيان تونكتي ومحمد الحاج محمود وخليل العياري وريان اللومي، إلا أن المنتخب لم يتدارك الهزيمة.

وكان المنتخب النمساوي قد خسر لاعبه لايمر بالورقة الحمراء في الشوط الأول.

وتعد مباراة الليلة اختبارًا وديا أولا قبل المونديال، وينتظر المنتخب التونسي لقاء ثانيا يوم السبت أمام بلجيكا قبل السفر إلى المكسيك.

اشترك في قائمتنا البريدية

أدخل بريدك الإلكتروني ليصلك كل جديد مباشرة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *