تونس العثور على فتاة مختطفة منذ يومين
tunigate post cover
تونس

تونس العثور على فتاة مختطفة منذ يومين

القبض على شاب عمره 20 عاما اختطف فتاة ذات 13 عاما في صفاقس جنوب تونس
2021-11-30 12:30

عثر رجال الشرطة بساقية الزيت في ولاية صفاقس جنوب تونس، على الفتاة المفقودة منذ يومين كما نجحوا في إلقاء القبض على شابين تورطا في عملية الاختطاف، أمس الإثنين 29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021.

وفقدت الفتاة المختطفة والبالغة من العمر 13 عاما، بعد أن أوصلها والدها إلى المعهد الذي تدرس فيه صباح السبت الماضي. الأب قام بإبلاغ السلطات الأمنية بشأن اختفاء ابنته وإغلاق هاتفها بصفة فجئية. ومازالت الأبحاث جارية لدى الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بصفاقس.

وأكد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي، الثلاثاء، أن الفتاة تواصلت مع شاب عمره 20 عاما تعرفت عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتعمدت عدم دخولها إلى قاعة الدرس، فيما تولى الشاب نقلها إلى منزل والديه.

وأوضح التركي أن الشكوك كانت تحوم منذ البداية حول الشاب، وبمداهمة منزله تم تهريب الفتاة بمساعدة والدته لكن  رجال الشرطة نجحوا في العثور عليها. 

وقررت النيابة العامة بصفاقس الاحتفاظ بالمتهم وشاب آخر متورط في عملية الاختطاف وإحالة والدة المتهم الرئيسي على أنظار المحكمة لمشاركتها في تهريب الفتاة، كما تقرر عرض الفتاة على أخصائيين نفسيين لإعادة تأهيلها نفسيا.

تونس#

عناوين أخرى