تمام بالعيد تلتقي بأكرم ماغ في "آش مدخلني"
tunigate post cover
ثقافة

تمام بالعيد تلتقي بأكرم ماغ في "آش مدخلني"

أغنية "آش مدخلني" للثنائي تمام بالعيد وأكرم ماغ تعالج بلغة بسيطة الفجوة الكبيرة بين اهتمامات أهل السياسة الحقيقية للمواطن التونسي
2022-07-03 14:08


طرحت الفنانة ومدربة التنمية البشرية تمام بالعيد أخيرا أغنية جديدة بعنوان “آش مدخلني” تعاونت فيها مع الفنان أكرم ماغ.

وحقّقت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها عبر موقع يوتيوب وتجاوزت المليون مشاهدة في أقل من أسبوع.  حصلت على إشادات واسعة من الجمهور التونسي والمغاربي والخليجي.

وبلغة بسيطة عالجت الأغنية الفجوة الكبيرة بين اهتمامات أهل السياسة والمشاغل الحقيقية للمواطن التونسي.

“آش مدخلني” من كلمات تمام بالعيد وألحان أكرم ماغ يقول مطلعها: “آش مدخلني في الماركسية/ آش مدخلني في المكيافيلية/ آش مدخلني في الشيوعية/ كرهتوني يا حبيبي/ سياسة عبثية”.

وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بمناطق مختلفة من العاصمة تونس من بينها جهة المرسى، إضافة إلى بعض أنهج المدينة العتيقة من القصبة إلى الحلفاوين ونهج الباشا.

وعن الثنائي أكّد أكرم ماغ أنه رحّب كثيرا بفكرة تمام بالعيد بعد أن اقتنع بالأغنية وكلماتها القريبة من نبض الشارع التونسي بل والعربي إجمالا.

والثنائي هو الثاني في رصيد تمام بالعيد بعد الأغنية المشتركة التي جمعتها بالفنان حاتم نور الدين، كما تستعد قريبا لإطلاق أغنية ثالثة مع فنان عربي كبير تكتّمت عن ذكر اسمه وهي التي تسعى منذ مدة إلى تحقيق أمنيتها بالغناء مع النجم المصري محمد رمضان.

ولأن تمام بالعيد هي في الأصل مدربة تنمية بشرية وصاحبة مشروع العلاج النفسي بالطاقة الحيوية والموسيقى، ترى أن الغناء والموسيقى هما دواء الروح وأن الكتابة هي الوحيدة القادرة على امتصاص أحزان الناس.

كما عبّرت عن سعادتها بتحقيق الأغنية نجاحا محترما وبتفاعل جمهورها مع الكلمات.

وتمام بالعيد المقيمة بالسعودية تستعد حاليا لإعداد وتقديم برنامج تلفزيوني منوّع يحمل عنوان “سبورتونيستا” سيبث قريبا على عدة قنوات عربية.

تونس#
ثقافة#
موسيقى#

عناوين أخرى