video cover
عالم

ترامب بقميص سوبرمان…قصةٌ لم ترَ النور

2020-10-11 10:49

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان يرغب بالخروج من مستشفى والتر ريد نهاية الأسبوع الماضي مرتدياً قميصاً عليه صورة سوبرمان بحسب ما كشفت عنه صحيفة صحيفة نيويورك تايمز فجر الأحد 11 أكتوبر بناءً على مقابلات مع أشخاص مطلعين.

وقالت الصحيفة إن ترامب كان يرغب بتقديم “عرض تمثيلي أمام الكاميرات” وأجرى مكالمات من الجناح الرئاسي في المستشفى بعد إعلان شفائه من كوفيد 19، وأعرب عن رغبته في النزول إلى الشارع مرتديًا قميص سوبرمان.

 وقالت إن ترامب أخبر المقربين منه برغبته في ارتداء سترة “سوبرمان” أسفل البدلة التي يرتديها فور خروجه من مستشفى والتر ريد العسكري إلى جانب ارتداء ربطة عنق حمراء.

 وذكرت الصحيفة، أن ترامب فكر بالمشي أمام الكاميرات أولاً كرجل ضعيف وهش، ثم في مرحلة ما ينزع الجزء العلوي من القميص ويكشف شعار سوبرمان على قميص داخلي، لكن نصحوه بألا يفعل.

وغادر ترامب  مستشفى والتر ريد بولاية ماريلاند الأسبوع الماضي، بعد مكوثه به أربعة أيام لتلقي العلاج بالأدوية التجريبية والمنشطات.


 وقال ترامب لأنصاره بعد عودته إلى البيت الأبيض: “لا تدعوا الفيروس يسيطر عليكم، لا تخافوا منه. تمكنتُ من الخروج من المستشفى…أنا بحالة جيدة أفضل مما كنت عليه قبل 20 عامًا… نملك أفضل دواء في العالم، وسيصل اللقاح قريبًا جدًا”.

بوابة تونس#
ترامب#
سوبرمان#
شفاء#
لقاح كوفيد#

عناوين أخرى