بعد انطلاق العام الدراسي… تلميذة تنجح في الباكالوريا بعد تصحيح خطأ
tunigate post cover
تونس

بعد انطلاق العام الدراسي… تلميذة تنجح في الباكالوريا بعد تصحيح خطأ

2021-09-21 10:21

تلقت التلميذة بمعهد حومة السوق في جربة بولاية مدنين، جنوب تونس، آية بن موسى، أمس الإثنين 20 سبتمبر/ أيلول 2021، خبر نجاحها في امتحانات الباكالوريا بعد أن أعلمت برسوبها في دورة المراقبة.

وأكد رئيس مصلحة الامتحانات بالمندوبية الجهوية للتربية بمدنين توفيق الحداد، في حوار مع بوابة تونس، أن التلميذة آية بن موسى ترشحت لامتحانات الباكالوريا 2021 في شعبة العلوم الإعلامية، لكنها لم تنجح.

وأضاف أن بيان أعداد التلميذة آية بن موسى في نتيجة الإعلان عن امتحانات الباكالوريا، ورد فيه أنها تغيبت عن إجراء امتحان مادة الفرنسية في دورة المراقبة، مشيرا إلى أنها تقدمت بمطلب للتثبت وأرفقت المطلب بمؤيدات تثبت حضورها الامتحان.

وأوضح الحداد، أنه تم إرسال طلب للتثبت إلى الإدارة العامة للامتحانات، ليتم إنصافها وتصحيح الخطأ عن طريق التأكد من حصولها على معدل 14 في مادة الفرنسية، مبينا أن معدلها العام في امتحانات الباكالوريا أصبح 10,39 وبذلك تغيرت النتيجة من الرسوب إلى النجاح.

وأكد رئيس مصلحة الامتحانات بالمندوبية الجهوية للتربية بمدنين، أن التلميذة آية بن موسى انطلقت في إجراءات الترسيم لالتحاقها بالجامعة خلال الأيام القادمة وحصولها على المنحة الجامعية على غرار بقية الطلبة.

تونس#

عناوين أخرى