ثقافة

بعد التقديم والتمثيل.. “بومبة” جديد عائشة بن عثمان الغنائي

“بومبة”، عنوان الأغنية الجديدة التي أطلقتها الفنانة والإعلامية التونسية عائشة بن عثمان عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

و”بومبة” خامس أغنية لعائشة في ألبومها الذي تستعدّ لإصداره قريبا، وتحمل إمضاء محمد يحيى في الكلمات والتلحين، وهي من توزيع جيزو، وميكس وماستر ماهر ‏‏صلاح، وتمّ تصويرها بطريقة الفيديو ليريكس.

وتعيش بن عثمان هذه الأيام حالة من النشاط الفني والإعلامي، إذ تصوّر حاليا برنامجها الجديد “ليدي فارست” (السيدات أولا) الذي سيعرض مساء كل خميس على قناة “قرطاج+” الخاصة.

كما ‏‏تعاقدت مع شركة إنتاج مصرية لتقديم برنامج “فيلا عائشة” سيعرض خلال الموسم الرمضاني القادم، وهو برنامج فني رياضي ثقافي، تستضيف خلاله ‏‏باقة من أبرز نجوم التمثيل والغناء والرياضة والإعلام في مصر.‏ كما ستظهر خلال الشهر ‏‏ذاته في مسلسل درامي لم تعلن عن تفاصيله ولا القناة العارضة له.

وبدأت الصحفية والإعلامية التونسية عائشة بن عثمان مسيرتها مقدّمة أخبار على قناة حنبعل، ثم قدّمت برنامج “هكا نعيش”، كما عملت مقدّمة برامج في قناة التاسعة الخاصة من 2016 إلى 2018.

واشتغلت أيضا مقدّمة برامج على قناة النهار الجزائرية، قبل أن تؤسّس شركة إنتاج خاصة بها، قدّمت من خلالها برنامجها الشهير “عائشة شو” الذي استضافت فيه العديد من النجوم العربية على غرار جورج وسوف ورامي عياش ومصطفى قمر وغيرهم.