برينتفورد يذل مانشستر يونايتد برباعية نظيفة
tunigate post cover
رياضة

برينتفورد يذل مانشستر يونايتد برباعية نظيفة

الهزيمة الثانية تواليا لفريق الشياطين الحمر في بداية موسم الدوري الإنجليزى الممتاز
2022-08-13 21:30

صعق نادي رينتفورد، ضيفه مانشستر يونايتد، اليوم السبت 13 أوت/أغسطس، برباعية نظيفة في مباراة جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الثانية من االدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد خسارة اليوم، الهزيمة الثانية تواليا لفريق الشياطين الحمر بعد انهزامه في المواجهة الافتتاحية في معقله “أولد ترافورد” أمام برايتون بهدفين لواحد.

أهداف المباراة

جاءت الأهداف الأربعة في الشوط الأول، وبالتحديد في أقل من 25 دقيقة، حيث افتتح بيليندا جوشوا داسيلفا التسجيل في الدقيقة 10، ليضيف بعدها ماثياس يانسين الهدف الثاني في الدقيقة 18. وبعدها بـ12 دقيقة، جاء الهدف الثالث من أقدام بن ميي، قبل أن يختتم بريان مبيومو مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ35أرقام سلبيةوبحسب أرقام شبكة ”سكواكا“، استقبلت شباك مانشستر 4 أهداف في الشوط الأول من مباراة في البريميرليغ خارج ملعبه، للمرة الأولى في تاريخه.

كما أوردت شبكة بي بي سي أن برينتفورد أصبح ثالث فريق يسجل أربعة أهداف ضد مانشستر يونايتد في الشوط الأول من مباراة في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد توتنهام في أكتوبر 2020، وليفربول في أكتوبر 2021.

السقوط المدوي لمانشستر يونايتد ومدربه الهولندي إيريك تين هاغ في مباراة اليوم، سيغذّي الشكوك بشأن وضعية الفريق ومستقبل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تشير التقارير الإعلامية إلى رغبته في المغادرة.

عناوين أخرى