رياضة

انسحاب أنس وسيرينا من إيستبورن للتنس

أعلن الثنائي أنس جابر وسيرينا وليامز الخميس انسحابهما من منافسات بطولة إيستبورن المفتوحة للتنس بسبب إصابة اللاعبة التونسية.

وقال الموقع الرسمي لرابطة محترفات التنس، الخميس 23 جوان/يونيو، إن الثنائي التونسي الأمريكي لن يلعب مباراة نصف النهائي الجمعة، أمام البولندية ماجدا لينيت والكراواتية ألكسندرا كرونيتش في مسابقة الزوجي، بسبب إصابة أنس جابر في ركبتها اليمنى.

وأصيبت التونسية خلال مباراة ربع النهائي الأربعاء حين حاولت إرجاع كرة إلى منطقة الفريق المنافس، لكنها اصطدمت بجدار الملعب على ساقها اليمنى.
وتحاملت على نفسها لإنهاء المباراة والتأهل إلى نصف النهائي، لكن الفحوصات أثبتت اليوم ضرورة خضوعها للعلاج وعدم المخاطرة بنفسها ولعب نصف النهائي.


انسحاب أنس حرمها ومرافقتها الأمريكية من مواصلة مغامرة صنعت الحدث في ملاعب بطولة إيستبورن البريطانية، إذ مثل الثنائي الجديد حدثا سارا لمتابعي التنس، حتى أن سيرينا ويليامز أطلقت على الفريق اسم “أنسرينا”.
وكانت أنس تطمح إلى مواصلة المغامرة مع سيرينا وهي التي ضحّت بمنافسات الفردي من أجل ذلك. واختارت النجمة الأمريكية، أنس جابر لتكون مرافقتها في مسابقة الزوجي في البطولة الإنجليزية.
هذا ولم تُكشف بعد طبيعة إصابة أنس وخطورتها ومدى تأثيرها على مشاركتها في بطولة ويمبلدون الأسبوع القادم.

RépondreTransférer