انتحار شاب في مرناق... الداخلية توضّح
tunigate post cover
تونس

انتحار شاب في مرناق... الداخلية توضّح

جدل في مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتحار شاب في مرناق... وزارة الداخلية في تونس توضّح
2022-09-24 23:02

نفت وزارة الداخلية في تونس، إقدام أحد الشبان في مدينة مرناق بولاية بن عروس في الضاحية الجنوبية للعاصمة التونسية، على الانتحار بسبب منعه من العمل والانتصاب خلافا لما تمّ تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي، مؤكّدة أنّ الشاب انتحر بسبب خلافات عائلية يعيشها، وفق التحرّيات الأولية.  

وأوضحت الداخلية، في بلاغ نشرته مساء السبت 24 سبتمبر/أيلول، أنّ المتوفّى كان يستغلّ نقطة انتصاب فوضوي خارج السوق البلدي بمرناڨ، وقد تمّ الخميس الماضي تنبيهه وحجز آلة الوزن الالكترونية التي كان يستغلّها، وذلك في إطار تنفيذ قرار بلدي يقضي بمنع الانتصاب العشوائي.

وذكرت الداخلية تلقّيها مكالمة هاتفية، صباح اليوم، مفادها إقدام شخص على الانتحار شنقا بمنزله في مدينة مرناق، مؤكّدة أنّ النيابة العامة أذنت بفتح محضر بحث لدى مركز الاستمرار بمرناڨ من أجل “الموت المستراب في أسبابه”.

.تشهد ضاحية مرناق بالعاصمة تونس حالة من الاحتقان والغضب منذ صباح اليوم، عقب شيوع خبر انتحار الشاب محمد أمين الدريدي شنقا نتيجة المضايقات المستمرّة التي تعرّض لها من جانب أعوان التراتيب البلدية بالمنطقة، ومنعه من بيع بضاعته المتكوّنة من بعض صناديق الغلال.

واتهم عبد القادر الدريدي خال الشاب محمد أمين، أعوان بلدية مرناق بالتضييق المتعمّد ضده مما أدى به إلى الانتحار.

تونس#
محمد أمين الدريدي#
وزارة الداخلية#

عناوين أخرى