لايف ستايل

امرأتان تُحتجزان في الثلج داخل سيارة لـ5 أيام

تمّ العثور على امرأتين أمريكيتين على قيد الحياة وبصحّة جيّدة، بعد أن تقطّعت بهما السبل داخل سيارتهما في الثلج لمدة خمسة أيام.

وعلِقت كيمبرلي بوشارد (51 عاما) وأنجيلا بوسيل (50 عاما) من ميدكوست، بسيارتهما في منطقة نائية بالقرب من بحيرة نيكاتوس في مقاطعة هانكوك بولاية مين الأمريكية.

وفُقدت المرأتان اللّتان تعانيان من إعاقات ذهنية، الثلاثاء 21 فيفري الماضي، بعد قيادتهما عن طريق الخطإ إلى ماساتشوستس بدلا من مين مول، حيث كانتا تعتزمان الذهاب للعب البولينغ. وبعد تلقّي توجيهات من أفراد الأسرة وضبّاط الشرطة، توقّفت هواتفهما عن العمل.

وقدّمت شقيقة السيّدة بوشارد بلاغا إلى شرطة توبشام، الأربعاء 22 فيفري، عن فقدانهما، وركّز المحقّقون على المنطقة التي ظهر فيها الهاتف المحمول لبوشارد لآخر مرة، ولكنّهم اكتشفوا لاحقا أنّ المرأتين كانتا على بعد أكثر من 300 ميل (480 كم)، ونفد الوقود في سيارتهما، صباح السبت 25 فيفري، وبقيتا دون تدفئة في درجات حرارة شديدة البرودة.

وفي نهاية المطاف، تمكّن الحارس براد ريتشارد من العثور على المرأتين بالصدفة على مسار عربة ثلجية، وتمّ إنقاذهما بعد ظهر الأحد 26 فيفري.

وتمّ نقل المرأتين إلى المستشفى، حيث عولجت بوسيل من صدمة الصقيع، وأصيبت بوشارد ببعض الكدمات وشدّ العضلات وبقيت في المستشفى أثناء الليل، وخرجتا من المستشفى في اليوم ذاته.

ونشر قسم شرطة توبشام صورة للمرأتين تبدوان سعيدتين وتبتسمان على فيسبوك. وأعلنت الشرطة أنّ البحث عنهما قد انتهى بنجاح، وشكرت جميع الأجهزة والأفراد الذين ساعدوا في جهود البحث، حسب صحيفة ميرور البريطانية.