رياضة

النادي الإفريقي والملعب التونسي يكملان عقد المربع الذهبي لكأس تونس

4 فرسان يبلغون الدور قبل النهائي لمسابقة كأس تونس.. فمن يظفر بودّ الأميرة؟

أكمل كل من النادي الإفريقي والملعب التونسي عقد الدور نصف النهائي لكأس تونس، وذلك عقب ترشحهما على حساب الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي مساء اليوم الأحد، ضمن الدفعة الأخيرة من مواجهات الدور ربع النهائي.

معتقلو 25 جويلية

وتمكن الملعب التونسي من تحقيق فوز صعب على حساب مضيفه النجم الساحلي بنتيجة 4-2 بعد اللجوء إلى شوطين إضافيين، بعد نهاية الوقت القانوني بالتعادل 2-2

وتمكن الملعب التونسي من افتتاح التسجيل بواسطة هيثم الجويني في الدقيقة 3 قبل أن يعدل النجم الساحلي النتيجة في الدقيقة 44 بواسطة لؤي بن حسين. وأضاف حمزة بن عبدة في الدقيقة 50 الهدف الثاني لفائدة أبناء “البقلاوة” غير أن اللاعب حمزة الجلاصي تمكن من إحراز التعادل مجددا للنجم في الدقيقة 69.

وفي الوقت الإضافي، نجح أبناء المدرب حمادي الدو في التسجيل بعد هدف عكسي لفرج بن نجيمة ضد مرماه في الدقيقة 94،  قبل أن يؤكد الجويني ترشح فريقه بالهدف الرابع في الدقيقة 100.

وعلى أرضية ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، نجح النادي الإفريقي في العودة بطاقة الترشح الرابعة للدور نصف النهائي بعد فوزه على الاتحاد المنستيري بنتيجة 2-1.

وافتتح حسام الدين السويسي النتيجة لفائدة نادي “باب الجديد” في الدقيقة 29، قبل أن يتمكن أبناء “عاصمة الرباط” من إدراك التعادل عند الدقيقة 33، عن طريق شهاب الجبالي.

وفي الشوط الثاني نجح بسام الصرارفي في إمضاء هدف الانتصار والتأهل في الدقيقة 76.

وكان النادي البنزرتي قد ضمن تأهله إلى المربع الذهبي إثر فوزه على سبورتينغ بن عروس بنتيجة 1-0.

كما ترشح الأولمبي الباجي إلى نصف النهائي بعد انتصاره على مستقبل المرسى بنتيجة 3-2.