الفيديو الرئيسي رياضة

النادي الإفريقي بطل تونس في كرة اليد

حسم النادي الإفريقي لقب بطولة تونس لكرة اليد إثر فوزه المثير على الترجي الرياضي في قمة الحسم، بنتيجة 33-32 في المباراة التي أقيمت ظهر السبت 23 أفريل/نيسان بقاعة القرجاني.

المباراة، التي أقيمت في قاعة النادي الإفريقي وأمام جماهيره تفوق فيها الترجي الرياضي في أغلب فتراتها، إذ تقدم بخمس نقاط فارق مع نهاية الشوط الأول، إلا أن رغبة لاعبي الإفريقي والدعم الجماهيري الكبير وتراخي بعض لاعبي الترجي، كانت عوامل مهمة لحسم المباراة لفائدة فريق الأحمر والأبيض في الثانية الأخيرة من المباراة.

ويعتبر هذا اللقب الثالث عشر في تاريخ فرع كرة اليد بالنادي الإفريقي والأول منذ سبع سنوات، وهو ما يفسر الفرحة الهستيرية التي غمرت جماهير الفريق، التي اجتاحت قاعة المباراة للتعبير عن فرحتها مع اللاعبين.

لاعبو الإفريقي عبروا عن سعادتهم بهذا الانتصار وثمنوا دور الجمهور الذي دعمهم في الأوقات الصعبة، مؤكدين أنهم آمنوا بقدرتهم على العودة في المواجهة حتى لحظاتها الأخيرة.

من جهته، صرح رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي لبوابة تونس وقال إنه لم يكن يحب أن يعود الجمهور إلى دياره حزينا غير متوج، شاكرا مجهودات اللاعبين والإطار الفني الذين لم يخذلوا جماهيرهم.

وأضاف العلمي أن هذا الانتصار سيحفز بقية الفروع وقد يكون بداية حصاد جديد للألقاب.