وجه المجلس المحلي بالمنستير مراسلة إلى رئيس الجمهورية قيس سعيّد يطالبه فيها بالتراجع عن قرار إعفاء كاتب عام بلدية المدينة مكرم شويخ.
وجاء في المراسلة أن شويخ عرف بنزاهته وانضباطه وخدمته المنطقة وأنه قد يكون ذهب ضحية وشايات أو مغالطات.
أهم الأخبار الآن:
ودعا المجلس رئاسة الجمهورية إلى إعادة المسؤول البلدي إلى مهامه وفتح تحقيق إداري للتثبت من هوية المسؤول عن التقصير حتى لا يُظلم أي موظف نزيه وفق تعبيره.
وكان والي المنستير قد أقال كاتب عام البلدية من مهامه إثر زيارة الرئيس سعيّد المدينة في ذكرى وفاة الرئيس الأسبق الحبيب بورقيبة.
وخلال جولة في شوارع المدينة رفقة المسؤولين المحليين والجهويين، انتقد سعيّد انتشار الفضلات ووضعية المستودع البلدي.



أضف تعليقا