توفي شخصان على الأقل فيما نقل سبعة آخرون إلى المستشفى يوم الخميس، إثر حالات تسمم جماعي في مدينة المكانسي بولاية سيدي بوزيد.
وحسب ما نقلته وكالة تونس إفريقيا للأنباء فإن تسعة أشخاص من عائلة واحدة أصيبوا بحالة تسمم، توفي من بينهم شخص واحد على الفور.
أهم الأخبار الآن:
وتوفي شخص ثاني أثناء نقله إلى مستشفى المكناسي، فيما يخضع سبعة آخرون إلى العلاج.
وقال المدير الجهوي لمستشفى سيدي بوزيد إن: “المصابين يخضعون للمراقبة اللازمة”.
أكّد أنه “تم رفع العينات والتحاليل للتثبت من الأسباب التي أدت إلى التسمم”.
والأحد الماضي، شهدت ولاية قفصة حادثة مماثلة بعد تسمم غذائي أصاب 41 شخصا دون تسجيل وفايات.
والثلاثاء، أكّدت الهيئة الوطنية للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية تسجيل 17 بؤرة تسمم غذائي جماعي منذ مطلع السنة الحالية.


أضف تعليقا