المغربي حكيم زياش في طريقه إلى ميلان الإيطالي
tunigate post cover
رياضة

المغربي حكيم زياش في طريقه إلى ميلان الإيطالي

ميلان حاول ضم حكيم زياش خلال الصيف الماضي لتعويض رحيل هاكان تشالهانوجلو، لكنه لم يصل إلى اتفاق مع تشيلسي مُعيدا الكرة هذا الصيف... فهل ينجح؟
2022-07-02 16:41

يواصل فريق ميلان الإيطالي العمل على حسم صفقة الدولي المغربي، حكيم زياش، لاعب تشيلسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث يسعى لضمه على سبيل الإعارة.

وفي هذا الصدد، كتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على تويتر: “ميلان على اتصال مباشر مع تشيلسي بشأن صفقة حكيم زياش، منذ الأسبوع الماضي”.

وأضاف رومانو: “ميلان واثق من أن زياش منفتح تماما على الانضمام إليه، ويتفاوض الناديان الآن حول صيغة الصفقة”.

وحاول ميلان ضم زياش خلال الصيف الماضي، لتعويض رحيل هاكان تشالهانوجلو، لكنه لم يصل إلى اتفاق مع البلوز. وتابع الفريق الإيطالي المتوّج أخيرا بالسكوديتو للمرة الأولى منذ 11 عاما، ملف لاعب أياكس سابقا وكذلك يوفنتوس.

ويبدو أن زياش حسم موقفه بالرحيل عن “البلوز” منذ أن قرّرت إدارة النادي الإبقاء على المدرب الألماني توماس توخيل، الذي لم يمنح النجم المغربي فرصة المشاركة مع الفريق في المباريات الهامة هذا الموسم، قبل أن يتم الاعتماد عليه في آخر مواجهتين.

وفكّرت عديد الأندية الأوروبية في التعاقد مع المهاجم المغربي وخاصة من البوندزليغا، حيث أعرب فريق بوروسيا دورتموند الألماني في وقت سابق عن رغبته في ضم الدولي المغربي إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي.

كما ذكرت بعض المصادر أن المدرب إريك تن هاغ رغب في استقدام زياش إلى مانشستر يونايتد بعد أن درّبه سابقا مع أياكس.

المغرب#
رياضة#

عناوين أخرى