الفصائل الفلسطينية: الاحتلال يمارس الإرهاب في شمال غزة 

قالت الفصائل الفلسطينية المسلّحة في بيان مشترك، السبت، إنّ ما يمارسه الاحتلال في حق الفلسطينيين في شمال قطاع غزة إرهاب حقيقي.

وأضاف البيان: “الإرهاب بحق المواطنين الأبرياء في شمال غزة يمهّد لتنفيذ مخطط التهجير والانتقام من الفلسطينيين الذي رفضوا النزوح”.

وقال القيادي في حركة حماس أسامة حمدان إنّ “ما يجري في شمال قطاع غزة عملية إبادة”.

وتابع: “الاحتلال يقتل المدنيين تحت عنوان مواجهة المقاومة”.

ويمرّ شمال غزة بحصار إسرائيلي مطبق منذ أيام، حيث منع الاحتلال دخول المساعدات الإنسانية إلى المنطقة.

كما استهداف الاحتلال المنشآت الصحية، حيث قال الإعلام الحكومي بغزة إنّ جيش العدو “يعمل على تدمير المنظومة الصحية بإخراج مستشفيات شمال غزة عن الخدمة”.

اشترك في قائمتنا البريدية

أدخل بريدك الإلكتروني ليصلك كل جديد مباشرة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *