الصحافة الكاتالونية: بغداد بونجاح ضمن خطط برشلونة في الميركاتو الشتوي
tunigate post cover
رياضة

الصحافة الكاتالونية: بغداد بونجاح ضمن خطط برشلونة في الميركاتو الشتوي

الصحف الإسبانية تتحدث عن انتقال محتمل للجزائري بغداد بونجاح إلى فريق برشلونة الإسباني في الميركاتو القادم وعلاقته بالمدرب تشافي قد تمهّد للصفقة
2021-11-09 12:05

قالت تقارير إعلامية كتالونية، الإثنين 8 نوفمبر/تشرين الثاني، إنه من المتوقع أن يكون اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح أول صفقات برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأضافت التقارير، التي نقلتها قنوات بي إين سبورت أيضا، أن المدرب الجديد للبرسا تشافي هيرنانديز قد يستنجد بمهاجم السد القطري بونجاح لحل مشاكل الهجوم في فريق برشلونة في ظل الإصابات المتكررة لمهاجمي البرسا على غرار برايثويت وديبيلي وكون أغويرو.

وأشارت الصحافة الإسبانية إلى أن إدارة البرسا وضعت بغداد بونجاح ضمن خياراتها المستقبلية لتدعيم هجوم الفريق.

و رجّح مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي انتقال بغداد بونجاح إلى برشلونة نظرا لقدراته المتميزة والمستوى الجيّد الذي أظهره منذ سنوات في دوري نجوم قطر.

وقال بلماضي على هامش ندوة صحفية للمنتخب الجزائري، الإثنين 8 نوفمبر/تشرين الثاني: “بغداد بونجاح لاعب كبير، ومن بين اللاعبين القلائل الذين استطاعوا كتابة التاريخ في الدوري القطري، وهذا الأمر ليس سهلا”. 

وتربط بونجاح (30 سنة) علاقة متميزة مع مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، الذي لعب إلى جانبه مدة ثلاث سنوات في السد القطري قبل أن يصبح مدربه في الفريق نفسه وحققا معا نجاحات عديدة.

السد القطري#
برشلونة#
بغداد بونجاح#
تشافي هيرنانديز#
رياضة#

عناوين أخرى