الخزري يغضب جماهير سانت إيتيان
tunigate post cover
رياضة

الخزري يغضب جماهير سانت إيتيان

صحيفة ليكيب الفرنسية تكشف سبب الحملة التي شنتها جماهير سانت إيتيان ضد التونسي وهبي الخرزي ومدرب المنتخب التونسي يعلق
2022-06-01 19:28

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن سر الحملة التي شنتها جماهير نادي سانت إيتيان ضد التونسي وهبي الخزري. الصحيفة الشهيرة أماطت اللثام، في عددها الصادر الأربعاء 1 جوان/يونيو، عن أسباب الفوضى التي سادت محيط الفريق في نهاية الموسم وانتهت بنزوله إلى الدرجة الثانية الفرنسية لأول مرة منذ 19 عاما.

“ليكيب” قالت إن وهبي الخزري طالب إدارة فريقه بمنحة مالية في حال نجح الفريق في تفادي النزول قبل مباراة الجولة الأخيرة من الدوري أمام نانت. وأفادت الصحيفة بأن الخزري وتحدّث باسم زملائه بوصفه قائدا للفريق، إلا أنهم تنصلوا من عملية التفاوض حول منحة تفادي النزول وتركوا الدولي التونسي وجها لوجه مع الإدارة وجماهير الفريق التي هاجمته بشدة.

الصحيفة قالت أيضا إن الخزري كان سببا غير مباشر في إصابة زميله رومان هاموما، الذي أصيب أثناء حفلة عيد ميلاد أقامها الدولي التونسي يوم 3 مارس/أذار الماضي، وغاب عن فريقه في سبع لقاءات.

وبعيدا عن الخزري، أشارت “ليكيب” إلى سوء حظ فريق سانت إيتيان بنهاية هذا الموسم وقالت إن اللاعب مهدي كامارا تشاجر مع الحرس الاحتياطي للفريق وكسر أنفه بسبب إهانته والدته في إحدى المباريات.

وفشل وهبي الخزري وفريقه في البقاء ضمن أندية الدرجة الأولى الفرنسية وغادروا بعد سلسلة نتائج مخيبة للآمال أغضبت الجماهير وأجبرتها على مهاجمة اللاعبين وطاقم النادي الأحد الماضي عندما انهزم الفريق، الأكثر تتويجًا بالدوري، في المباراة الفاصلة أمام أوكسير.

جلال القادري يعلق

الموسم السيئ الذي قضاه الخزري وفي الدوري الفرنسي وتعكر علاقته مع الجمهور كانا من الأسباب التي دفعت مدرب المنتخب التونسي جلال القادري لعدم دعوته للمشاركة في تربص مباراتي تصفيات الكان ومباراتي الدورة الدولية الودية باليابان.

القادري صرح بأنه يحترم وهبي الخزري بصفته لاعبا مهما في المنتخب وقد خير عدم دعوته حتى يناقش عروض الانتقال إلى ناد آخر في ظروف مريحة ويصبح تركيزه بشكل كامل مع التزاماته مع النسور.

كما نفى مدرب نسور قرطاج أن يكون عدم دعوة الخزري بسبب مشاكله الأخيرة مع فريقه الفرنسي.

المنتخب التونسي لكرة القدم#
جلال القادري#
وهبي الخزري#

عناوين أخرى