رياضة

الجزائر تشيّع جثمان لاعبها الدولي بلال بن حمودة وسط حزن شديد

شيّع ظهر اليوم السبت 11 جوان/ يونيو، جثمان لاعب اتحاد العاصمة، الدولي الجزائري بلال بن حمودة، في موكب جنازة مهيب، ليواري الثرى بمقبرة حجوط بالعاصمة الجزائر.

وشهد موكب جنازة اللاعب بن حمودة، حضور عدة وجوه رياضية بارزة من لاعبين ومدربين، للمشاركة في تشييع فقيد كرة القدم الجزائرية إلى مأواه الأخير.

وبدا الحزن العميق على جميع من حضر جنازة الراحل، وتأثرهم الكبير بفاجعة فقدانه المفاجئة إثر تعرضه رفقة صديقه لحادث مرور أمس الجمعة، حيث كانا في طريق عودتهما إلى منزليهما بمدينة الحجوط بولاية تيبازة (غرب الجزائر العاصمة).

حادث مروّع

وكان بلال بن حمودة قد قرّر التوجه إلى منزله في منطقة الحجوط، وذلك بعد أن حصل رفقة زملائه على إجازة بيوم من قبل مدرب المنتخب الجزائري المحلي، مجيد بوقرة، قبل مواجهة السنيغال في لقاء ودي ثالث يوم الإثنين القادم. لكن الموت كان أقرب بعد أن تعرّض إلى حادث مرور مروّع. 

واتصل الراحل بصديقه وتيت سيد أحمد لنقله إلى دياره، وذلك قبل مغادرته مركز تحضيرات المنتخب الجزائري المحلي، وفي طريق العودة وبعد وصولهما إلى منطقة دواودة التابعة لولاية تيبازة، تحديدا فجر الجمعة، انحرفت سيارتهما من الطريق واصطدمت بعمود كهربائي.

وشارك بن حمودة أول أمس الخميس 9 جوان/ يونيو في مباراة مع المنتخب الجزائري وسجل هدفا ضدّ منتخب الكونغو الديمقراطية.

من هو بن حمودة؟

يعدّ الراحل بلال بن حمودة (25 عاما) أحد أبرز اللاعبين في نادي اتحاد العاصمة، نظرا للإمكانات التي أظهرها في آخر موسمين، بالإضافة إلى الأخلاق العالية التي يتمتّع بها والتي جعلته يحظى بسمعة طيبة حتى عند جماهير الفرق المنافسة.

وبدأ بن حمودة مسيرته في نادي مسقط رأسه اتحاد الحجوط لأقل من 21 عاما، ثم وصل إلى الفريق الأول الذي ينشط في الأقسام السفلى 2016، لكن لم يطل به المقام كثيرا هناك، بما أنه انتقل في العام ذاته إلى دوري الأضواء عبر فريق اتحاد العاصمة.