حين تجتمع هند صبري بباسل الخياط بعد سنوات من الانفصال
tunigate post cover
ثقافة

حين تجتمع هند صبري بباسل الخياط بعد سنوات من الانفصال

نظرة الممثلة التونسية هندصبري لخطيبها السابق الممثل السوري باسل خياط على السجاد الأحمر في مهرجان الجونة السينمائي في مصر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتتصدر الترند
2021-10-19 15:02

جدل واسع أُثير على مواقع التواصل الاجتماعي إثر نشر مقطع فيديو التقطته عدسات المصورين في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي في مصر، وثّق لحظة التقاء الفنانة التونسية هند صبري بخطيبها السابق الممثل السوري باسل خياط، وزوجته ناهد زيدان.

وظهرت هند صبري على السجاد الأحمر، وخلال وقوفها لالتقاط الصور، مرّ من خلفها الفنان باسل خياط ممسكا بيد زوجته ناهد زيدان. هند صبري حرصت على إلقاء التحية عليهما وعدم تجاهلهما، إلا أنها لم تسلم من الانتقادات والتعليقات بشأن نظرتها إليه.

وتصدّر إسما هند صبري وباسل خياط مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر مقطع الفيديو، خاصة بعد علاقة الحب التي جمعت الممثلين هند صبري وباسل خياط في السابق. 

وعلّق البعض على نظرة ناهد زيدان، زوجة باسل خياط، إلى الفنانة التونسية، مشيرين إلى أنها كانت نظرة غيرة.

فيما رأى آخرون أن هند صبري تصرفت باحترافية مع الموقف، وأن النظرات كانت طبيعية جدًا، تماما مثل تصرف باسل خياط وزوجته.

العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن دهشتهم من علاقة الحب التي كانت تربط بين هند صبري وباسل خياط ، موضحين أنهم لم يكونوا على علم بخطوبتهما في السابق، واعتبروا أن النظرات المتبادلة كانت عادية جدا.

وجمعت بين الثنائي هند صبري وباسل خياط علاقة حب قوية تُوّجت بخطبتهما عام 2015، لكن هذه الخطوبة لم تستمر طويلًا وانفصلا بعد اتفاق تام بينهما دون الكشف عن الأسباب.

 وارتبط بعدها باسل خياط بناهد زيدان وأنجب منها ابنه الكبير شمس وابنته إيزابيل، فيما ارتبطت هند صبري برجل الأعمال المصري أحمد الشريف، وأنجبت منه ابنتين هما علياء وليلى.

باسل خياط#
مصر#
مهرجان الجونة#
هند صبري#

عناوين أخرى