الترجي يودع ثلاثة لاعبين

الترجي

 

أعلن الترجي الرياضي رحيل ثلاثي وسط الميدان محمد وائل الدربالي وغيث الوهابي وزكريا العايب في نهاية الموسم المنقضي.

ونشر الترجي تدوينة على صفحته الرسمية اكتفى فيها بوضع صور اللاعبين مع شكرهم وتمني مستقبل أفضل.

ولم ينجح الثلاثي المذكور في فرض نفسه في تشكيلة الفريق منذ أكثر من ثلاث سنوات، مما دفع الإدارة إلى الاتفاق معهم على فسخ عقودهم.

وكان اللاعب البرازيلي يان ساس قد أعلن رحيله عن الفريق بنهاية عقده الشهر الحالي.

في المقابل، أعلن الترجي تمديد عقد لاعبه المعار خيري المداوي حتى 2029.

كما يسعى الترجي لإقناع بعض اللاعبين بتجديد عقودهم على غرار أونيتشي أوغبيلو.

اشترك في قائمتنا البريدية

أدخل بريدك الإلكتروني ليصلك كل جديد مباشرة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *