التحقيق مع مهدي بن غربية بشأن تهم تبييض أموال
tunigate post cover
تونس

التحقيق مع مهدي بن غربية بشأن تهم تبييض أموال

قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بسوسة شرق تونس يقرر التحقيق مع النائب والوزير الأسبق ورجل الأعمال مهدي بن غربية ومع 12 متهما آخر في عدة تهم أبرزها تبييض أموال
2021-10-20 18:04

مثُل النائب والوزير الأسبق ورجل الأعمال مهدي بن غربية، الأربعاء 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2021، إلى جانب الممثل القانوني لشركته والمدير المالي والمدير الإداري أمام النيابة العامة بسوسة شرق تونس، في حالة احتفاظ.

وأكد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بسوسة 1 والناطق الرسمي باسمها معز اليوسفي، لموقع بوابة تونس أن 9 متهمين آخرين مثلوا أيضا أمام النيابة العامة في حالة تقديم، على ذمة القضية ذاتها. 

وقال إن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بسوسة قرر فتح تحقيق ضد بن غربية و12 متهما آخر من أجل تبييض أموال ومسك مدلس واستعماله وافتعال وثائق غير حقيقية وحسابات مغلوطة، في انتظار صدور القرارات التي سيتم اتخاذها بشأنهم.


وكانت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بسوسة 1، قد قررت الإثنين الماضي إيقاف النائب والوزير الأسبق ورجل الأعمال مهدي بن غربية والمدير الإداري والمدير المالي والممثل القانوني لشركته، في قضية شبهة فساد مالي وإداري بشركتين على ملك بن غربية إحداهما مختصة في الشحن الجوي والأخرى في الاستشارات.

تبييض أموال#
تونس#
غسيل أموال#
مهدي بن غربية#

عناوين أخرى