لايف ستايل

البنتاغون يكشف حالات حمل غير طوعية بسبب أجسام طائرة مجهولة

قالت وزارة الدفاع الأمريكية إنه تم اكتشاف “حالات حمل غير طوعية” وتعرض بعض الأشخاص إلى آثار فيزيولوجية مفاجئة بعد “مواجهتهم” مع أجسام طائرة غير محددة.

ونشر موقع Live Sciences، تقريرا من 1500 صفحة، كجزء من قانون حرية المعلومات الذي يرجع تاريخه إلى عام 2017، وكشفت إحدى وثائقه انتباه عشاق الأجسام الطائرة المجهولة وتتعلق بالإبلاغ عن آثار وعواقب غريبة جدا أخبر عنها من قالوا إنهم شاهدوا تلك الأجسام.     

كشفت وزارة الدفاع الأمريكية للتو عن تقرير من 1500 صفحة قدمه البرنامج المتقدم للتعرف التهديدات الجوية ينقل عن شهود أبلغوا عن تعرضهم لآثار فيزيولوجية مفاجئة بعد “مواجهتهم” مع أجسام طائرة غير محددة.

وتصف الدراسة الأنواع المختلفة من آثار المواجهات مع الأجسام الطائرة، حيث تعرض 129 شخصا إلى عمليات اختطاف، وتعرض 77 شخصا إلى تأثيرات كهرومغناطيسية على المركبات، و75 شخصا تعرضوا إلى إدراك توقف الوقت، وتعرض 41 شخصا إلى حروق، فيما تعرض 23 شخص إلى الصدمات الكهربائية. 

وقال لويس إليزوندو المدير السابق لبرنامج البنتاغون للأطباق الطائرة، إنه تلقى بلاغا من طيار أكد أنه في المستشفى ويعاني أعراض تشير إلى تلف تسببت به موجات كهرومغناطيسية مما يعني إصابة داخلية بالمخ”. وأكد أن شاهد آخر شعر أنه خمس دقائق فقط مرت من الوقت ولكن عندما نظر إلى ساعته كانت قد مرت 30 دقيقة.