البحيري: "سلطة الانقلاب"مسؤولة عن وفاة زوجة عماد الخميري
tunigate post cover
تونس

البحيري: "سلطة الانقلاب"مسؤولة عن وفاة زوجة عماد الخميري

القيادي بحركة النهضة نور الدين البحيري يحمّل "سلطة الانقلاب" مسؤوليّة وفاة زوجة زميله النائب بالبرلمان عماد الخميري
2021-11-25 09:14

حمّل القيادي في حركة النهضة نور الدين البحيري في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بفيسبوك الأربعاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني، ما أسماها “سلطلة الانقلاب” مسؤوليّة وفاة زوجة النائب بالبرلمان عماد الخميري، “بعد حرمانها من حقّها في العلاج”.

وكتب البحيري “سلطة الانقلاب حرمت زوجة عماد الخميري، التي توفيت ظهر اليوم، من حقها في العلاج مثلها مثل العشرات من النواب وزوجاتهم وأبنائهم، وبهذه الوفاة تسقط بقايا ورقة التوت على سلطة تدعي الطهورية والدفاع عن المبادئ وهي لا تقيم وزنا لا لقانون ولا لأخلاق ولا لقيم”.

وأضاف ”السلطة بقيت أسيرة لنوازع الشر والانتقام وتصفية الحسابات مع معارضيها حتى وإن كان ثمن ذلك إزهاق روح بشرية بريئة ستسائلها يوما أمام مالك الملك، يوم لا ينفع جاه ولا مال ولا بنون، بأي ذنب قتلت”.

وتوفّيت الفقيدة عفيفة الخميري أمس الأربعاء، بعد خضعوعها لعمليتين جراحيتين على مستوى الدماغ بالمعهد الوطني لجراحة الأعصاب الأولى كانت بتاريخ 26 أكتوبر/تشرين الأول 2021.

وسبق أن أطلق القيادي بحركة النهضة وعضو مجلس النواب (المعلقة إختصاصاته) عماد الخميري نداءً للرأي العام الوطني والدولي بسبب حرمان النواب وعائلاتهم من حق التغطية الاجتماعية بعد تعليق أشغال البرلمان.

الإنقلاب#
حركة النهضة#
عماد الخميري#

عناوين أخرى