الإفريقي يغادر بطولة إفريقيا لكرة السلة

النادي الإفريقي

 

توقفت مغامرة النادي الإفريقي في بطولة إفريقيا لكرة السلة اليوم الاثنين إثر خسارته إياب ربع النهائي أمام أهلي بنغازي الليبي بنتيجة 80 مقابل 98 بالعاصمة الرواندية كيغالي.

وكان زملاء عمر عبادة مطالبين بالفوز بأكثر من نقطة فارق للتأهل إلى نصف النهائي، بعد الخسارة في الذهاب السبت الماضي.

وتعدّ خسارة اليوم مخيبة للآمال بالنسبة لجماهير الأحمر والأبيض التي كانت تمني النفس بتتويج قاري في ظل توهج الفريق محليا وخلال المرحلة التأهيلية في المغرب قبل أسابيع.

 

اشترك في قائمتنا البريدية

أدخل بريدك الإلكتروني ليصلك كل جديد مباشرة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *