تم اليوم الثلاثاء الإفراج عن النائب بمجلس نواب الشعب أحمد السعيداني بعد أشهر في السجن.
وجاء الإفراج عن السعيداني إثر عفو رئاسي أصدره الرئيس قيس سعيد بمناسبة عيد الأضحى، شمل 1187 سجينًا، إضافة إلى تمتيع 187 آخرين بالسّراح الشّرطي.
أهم الأخبار الآن:
وفي أفريل الماضي صدر حكم بسجن السعيداني لمدة 8 أشهر بتهمة “الإساءة للغير عبر شبكة الاتصالات”، على خلفية تدوينة انتقد فيها سياسة الرئيس سعيد.
ويعد السعيداني من الشخصيات القليلة المساندة للسلطة الحالية التي شملها التتبع القضائي، في مقابل عشرات المساجين السياسيين ومساجين الرأي من المعارضة.


أضف تعليقا