الإفراج عن النائب أحمد السعيداني بعفو رئاسي

أحمد السعيداني

تم اليوم الثلاثاء الإفراج عن النائب بمجلس نواب الشعب أحمد السعيداني بعد أشهر في السجن.

وجاء الإفراج عن السعيداني إثر عفو رئاسي أصدره الرئيس قيس سعيد بمناسبة عيد الأضحى، شمل 1187 سجينًا، إضافة إلى تمتيع 187 آخرين بالسّراح الشّرطي.

وفي أفريل الماضي صدر حكم بسجن السعيداني لمدة 8 أشهر بتهمة “الإساءة للغير عبر شبكة الاتصالات”، على خلفية تدوينة انتقد فيها سياسة الرئيس سعيد.

ويعد السعيداني من الشخصيات القليلة المساندة للسلطة الحالية التي شملها التتبع القضائي، في مقابل عشرات المساجين السياسيين ومساجين الرأي من المعارضة.

اشترك في قائمتنا البريدية

أدخل بريدك الإلكتروني ليصلك كل جديد مباشرة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *