أعلنت الهيئة المديرة للاتحاد المنستيري الاستقالة الجماعية من مهامها، وفق ما أوردته الكتابة العامة للنادي.
وأمام حالة الشغور الإداري، دعت الكتابة العامة إلى جلسة عامة انتخابية استثنائية يوم 30 جوان القادم، حيث سيتم فتح باب الترشحات لرئاسة النادي.
أهم الأخبار الآن:
والتزم أعضاء الهيئة المستقيلة بمواصلة تسيير دواليب النادي إلى حين إجراء الجلسة الانتخابية.
كما دعا النادي الأحباء الداعمين إلى مزيد الالتفاف حول الجمعية وتوحيد الجهود من أجل المحافظة على مصلحته ودعم استقراره في هذه المرحلة الدقيقة، وفق بلاغ نشره اليوم.
وليس الاتحاد الفريق الوحيد في الرابطة الأولى الذي يعاني من غياب الاستقرار الإداري، حيث تسير أغلب الأندية بهيئات تسييرية مؤقتة.


أضف تعليقا