اختراق موقع ترامب الجديد بعد ساعات من الإعلان عنه
tunigate post cover
عالم

اختراق موقع ترامب الجديد بعد ساعات من الإعلان عنه

بعد ساعتين من الإعلان عنه...موقع Truth Social للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يتعرض للاختراق من قبل قراصنة ينتمون إلى مجموعة Anonymous
2021-10-22 18:30


بعد ساعات من الإعلان عن موقع Truth Social للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، قراصنة قراصنة يزعمون انتمائهم إلى مجموعة Anonymous اخترقوا الموقع وفقا لصحيفة نيويورك تايمز.

وأنشأ القراصنة حسابات مزيفة لترامب ومساعده السابق ستيف بانون على شبكة Truth Socail، وهي الشبكة التي أعلن عنها ترامب يوم الأربعاء 20 أكتوبر/ تشرين الأول، كما أنشأوا حسابات مزيفة لصاحب نظرية المؤامرة رون واتكينز والرئيس التنفيذي لشركة تويتر جاك دورسي.


نشر المخترقون صورة لخنزير يتغوط على حساب دونالد ترامب، مع لقطات شاشة مشتركة على تويتر، وكان الاختراق جزءا من حرب Anonymous ضد الكراهية على الإنترنت حسب ما أفاد أفراد من المجموعة لصحيفة The Times.

من جهته قال ترامب الأربعاء 20 أكتوبر/تشرين الأول إنه أنشأ Truth Social من خلال شركته الجديدة Trump Media & Technology Group، لمواجهة استبداد شركة Big Tech.

وكان من المفترض أن يفتح الموقع للمشتركين في شهر نوفمبر/تشرين الثاني، وللعامة في الربع الأول من عام 2022، وهو متاح للطلب المسبق في متجر تطبيقات Appel.

كان ذلك كافيا لجعل القراصنة يتسللون إلى الإصدار التجريبي من التطبيق الشبيه بتويتر، كما قال أحد المتسللين التابعين لـ Anonymous أوبري كوتل، لصحيفة The Times، مؤكدا أنهم تمكنوا من اختراق الموقع بعد ساعتين من إعلان ترامب عنه.

كما قال كوتل، إنهم قضوا وقتا ممتعا في التلاعب بترامب.

ترامب#
تكنولوجيا#
ميديا#

عناوين أخرى