اتهامات لنبيل معلول بالتطاول على مدينة بن قردان
tunigate post cover
رياضة

اتهامات لنبيل معلول بالتطاول على مدينة بن قردان

مدرب اتحاد بن قردان حكيم عون يتهم نبيل معلول بالتطاول على مدينته والأخير يرد
2022-06-26 22:11

خيمت المناوشات الي حصلت بين مدربي الترجي الرياضي واتحاد بن قردان، نبيل معلول وحكيم عون، على المباراة الختامية من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بملعب رادس مساء الأحد 26 جوان/يونيو، إذ أصبح حديث الجميع بدلا من تتويج الترجي والسيناريو المثير المرافق للجولة.
المناوشات اندلعت إثر تسجيل الهدف الثاني للترجي الرياضي في اللحظات الأخيرة، حين توجه المدرب نبيل معلول إلى بنك احتياط اتحاد بن قردان ودخل في مشادة كلامية مع الإطار الفني للفريق، قبل أن يتدخل الأمن لفض المشكل.
حكيم عون يتهم معلول
خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة، كشف مدرب اتحاد بن قردان حكيم عون عن كواليس الخلاف مع مدرب الترجي وقال إن معلول “تطاول على مدينة بن قردان وأساء لأهاليها وشتم ابن الجهة رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء”، وفق قوله.
وأضاف عون قائلا:”من يكون نبيل معلول حتى يتطاول على بن قردان، فلولا وديع الجريء لما وصل مدربا للمنتخب التونسي في وقت سابق”.
معلول يرد
تعليقا على اتهامات حكيم عون، نفى نبيل معلول أن يكون قد شتم أهالي بن قردان قائلا:”أنا ابن جزيرة جربة، أي من الولاية نفسها التي تضم مدينة بن قردان (مدنين)، كيف لي أن أسيئ لأبناء جهتي”.
وعن شتم رئيس جامعة كرة القدم، قال نبيل معلول:” رئيس الجامعة وديع الجريء صديقي لا يمكنني أن أشتمه.”
كما توجه مدرب الترجي الرياضي برسالة إلى مدرب اتحاد بن قردان وقال:” عليك أن تتواضع قبل الإدلاء بمثل هذه التصريحات”.

الترجي الرياضي#
نبيل معلول#

عناوين أخرى