إدارة الإفريقي تنفي استقالتها

النادي الإفريقي

نفى مهدي ميلاد نائب رئيس النادي الإفريقي ما تم تداوله بشأن استقالة عدد من أعضاء الهيئة المديرة.

وأوضح ميلاد في تصريح لإذاعة موزاييك أن كلا من الناطق الرسمي هشام المناعي والعضو هاجر بكار، إضافة إلى شخصه ما يزالون يباشرون مهامهم على رأس إدارة النادي.

وقال: “نحن بتاريخ 2 جوان لم نترك مهامنا”.

وأثارت إشاعة خبر استقالة إدارة الإفريقي ضجة واسعة في الساعات الأخيرة، خاصة بين جماهير الأحمر والأبيض، نظرا إلى غياب أي مبرر للاستقالة المزعومة.

ونجحت الهيئة الحالية للإفريقي برئاسة محسن الطرابلسي في إعادة الفريق إلى التتويجات، حيث قادته إلى الفوز بالبطولة للمرة الأولى منذ 11 عاما.

وتحظى الهيئة برضاء الجماهير ودعمها، لمواصلة العمل خاصة مع تحديات الموسم المقبل محليا وقاريا.

اشترك في قائمتنا البريدية

أدخل بريدك الإلكتروني ليصلك كل جديد مباشرة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *