أخبار

شاهد/ السعودية المتمردة رهف تودع تايلاند بكأس من “الشراب الأحمر”!



نشرت الفتاة السعودية المتمردة رهف محمد القنون، اليوم السبت صورا على صفحتها في “تويتر” خلال تواجدها في طائرة متوجهة إلى كندا التي منحتها حق اللجوء بعد هروبها من عائلتها خوفا على حياتها.
وكانت رهف قد أغلقت حسابها على “تويتر” لفترة وجيزة، ثم أعادت فتحه وكتبت: “لقد عدت، يسرني الآن أن أنقل لكم لحظات وصولي إلى كندا”.
وتظهر الصور، رهف وهي جالسة داخل طائرة وتحمل كأسا مملوءا بشراب يعتقد أنه “نبيذ أحمر”، إلى جانب جواز سفرها السعودي، مع تعليق باللغة الانجليزية “لقد فعلتها”، الأمر الذي استفز البعض من متابعيها، وأثار جدلا كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي.

وفي تغريدة أخرى، تقدمت الشابة السعودية بالشكر إلى كل من ساندها في محنتها مؤكدة على أنها لم تحلم يوما بأن يكون لها هذا العدد من المحبين والداعمين لقضيتها، ما يمثل حافزا لها لتكون أفضل.
وغادرت الشابة السعودية مساء أمس الجمعة تايلاند إلى كوريا الجنوبية (ترانزيت) متوجهة إلى كندا التي منحتها، حسب ما قالته السلطات التايلاندية، حق اللجوء بعد هروبها من عائلتها خوفا على حياتها.
ووصلت القنون إلى مطار بانكوك يوم السبت الماضي قادمة من الكويت، التي قضت فيها إجازة مع أسرتها قبل أن تهرب من هناك بقصد اللجوء إلى أستراليا، وعند تبريرها لتصرفها، قالت رهف “إنها ارتدت عن الدين الإسلامي ولذلك تخشى أن تجبر على العودة إلى السعودية كي لا تذبحها عائلتها”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock